وصف المدون

هااااااام

هذا الموقع الرسمى والوحيد لمجموعة جروبات We Know Conquer على جميع وسائل التواصل الاجتماعى - اهلا وسهلا بك نورت موقعنا

إعلان الرئيسية العرض كامل

 The Witcher 3 An Eye For An Eye 

"عين بالعين" هي المهمة الثالثة والثانوية في مهمة Assassins في The Witcher 3: Wild Hunt. سيؤدي إكمال جميع المهام الثلاثة إلى "سبب الحالة" ، وهي مهمة مهمة تؤثر على نهاية اللعبة .

يجب أن تعلم مسبقًا أن اتخاذ الخيارات الخاطئة في "عين بالعين" سيؤدي إلى إغلاق سبب الحالة بشكل دائم. ثانيًا ، إذا وصلت إلى سبب الحالة ، فإن قراراتك من قبل ستحدد نوع النهاية التي تفتحها بعد التغلب على القصة الرئيسية.

تدور أحداث فيلم "عين بالعين" في منطقة نوفيغراد ويشارك فيها Ves و Vernon Roche ، وهما شخصيتان عائدتان من The Witcher 2: Assassins of Kings.

سيتعلم Geralt الخلاف بينهما ، وبعد ذلك خرج Ves لمحاربة جنود Nilfgaardian بمفردها. سوف تحتاج إلى إنقاذها قبل أن تقتل.

سيخبرك الدليل التالي بكيفية إكمال مهمة An Eye for a Eye وما هي الخيارات والقرارات التي يجب اتخاذها على طول الطريق في The Witcher 3: Wild Hunt.

كيف تبدأ البحث

بدأ البحث بعد لقاء رادوفيد في نادي الشطرنج خلال مهمة "Get Junior" الرئيسية. بمجرد أن تتعرف على موقع Whoreson Junior ، ستحتاج بعد ذلك إلى مقابلة Roche مرة أخرى في مخبأه على الجانب الشمالي الشرقي من Oxenfurt.

شق طريقك إلى مخبأ تيمريان الحزبي لمقابلته. سيوضح أن Ves قد عصته وذهبت بمفردها لمهاجمة Nilfgaardians. يطلب المساعدة من Geralt ثم يذهب الاثنان لإنقاذ Ves.

تجول عين بالعين

لقاء مع فيرنون روش

سوف تقابل فيرنون في بداية البحث وتتعرف على المشاكل بينه وبين فيس. سيشرح فيرنون كيف لم يستمع Ves لأوامره وذهب مع بعض الجنود لمواجهة جنود Nilfgaardians ، لمساعدة القرويين.

يوضح روش أن فيس خالف أوامره بالبقاء في المخبأ وذهب إلى المارقة. وبفعلها ذلك ، فإنها الآن معرضة لخطر القتل على يد أهل نيلفجارديين. يطلب منك مساعدة جنوده و Ves ضد Nilfgaardians.

يجب أن تقبل أن تعرض عليه المساعدة وتذهب مباشرة معه أو تتعاون معه لاحقًا في موقع Hanged Man's Tree الموجود في منطقة Velen. لتوفير الوقت ، من الأفضل الذهاب معه.

حفظ فيس من نيلفجارديان

عند وصولك ، سيجري Geralt محادثة قصيرة مع Roche. بعد فترة وجيزة ، ستأمر فيس فريقها لمهاجمة جندي Nilfagaardians في القرية وتبدأ المعركة.

سيظهر شريط الصحة الخاص بـ Ves على الشاشة وعليك إنقاذها قبل نفادها. تحتاج إلى الاقتراب من Ves وإشراك الأعداء بنفسك لتوفير غطاء لها.

Nilfgaardians ليسوا أعداء أقوياء ولكن لا يمكنك ترك Ves بمفرده في القتال. ليس هناك الكثير من الإستراتيجيات المطلوبة لهزيمتهم ، فقط تأكد من عدم تعرضك للضرب والقيام بكل الضربات.

إذا لم تفعل ذلك ، فسوف يتحدون معها ويهاجمونها مرارًا وتكرارًا ، ويبتعدون عن شريط الصحة الخاص بها. ابدأ بالقضاء على الأعداء بالقرب من فيس ثم تحرك للخارج ، واعتني ببقية الجنود.

يجب أن يكون هناك حوالي عشرة أعداء في المجموع ، لذا يجب أن يسقطوا في غضون بضع دقائق. بالطبع ، سوف تقدم Roche يد المساعدة أيضًا لذا ستحصل على بعض المساعدة.

تقرر مصير الجندي Nilfgaardian

سيبدأ روش في الجدال مع فيس بعد انتهاء القتال مباشرةً. سيتبادلون الكلمات الساخنة ، وستعلم روش فيس كيف أظهرت أفعالها الإهمال.

بينما يتبادلان الكلمات ، يكافح أحد جنود Nilfgaardian للعودة إلى الحياة ، ولكن بالكاد. لاحظوا أن الجندي على قيد الحياة ، وقدم كل من Ves و Roche اقتراحات متعارضة. يطلب فيس القضاء على الجندي ، بينما يعتقد روش أن تركه يرحل هو الخيار الأفضل.

سيتعين على Geralt اتخاذ قرار هنا إما بقتل أو تجنيب جندي Nilfgaardian. إذا قررت قتله ، فحدد "اقتله ، روش. لا أريد أي مشكلة " وستقوم روش بالعمل نيابة عنك. يشرح Geralt كيف يعمل أحيانًا مع Nilfgaard وأن ترك شاهد على مذبحة اليوم قد يسبب له مشكلة.

من ناحية أخرى ، إذا حددت "من الصعب الجدال مع ذلك" ، فسيتم إنقاذ حياة الجندي ، مما يجعل Ves غاضبًا. ومع ذلك ، لا توجد عواقب لأي من القرارات التي يتم اتخاذها في هذه المرحلة ويمكنك إجراء الأعمال التجارية مع Nilfgaardians في اللعبة بشكل طبيعي. لذلك هل أنت كما تراه مناسبًا.

بعد تقرير مصير الجندي ، سيقدم روش شكره لك لمساعدته ، وإنهاء المهمة. كطريقة لرد الجميل ، يمكنك استدعاء الاثنين خلال معركة Kaer Morhen في نهاية القصة الرئيسية حيث تصعد أنت وحلفاؤك ضد Wild Hunt.

 

Back to top button