وصف المدون

هااااااام

هذا الموقع الرسمى والوحيد لمجموعة جروبات We Know Conquer على جميع وسائل التواصل الاجتماعى - اهلا وسهلا بك نورت موقعنا

إعلان الرئيسية العرض كامل

 

 The Witcher 3 Jenny 

لدى The Witcher 3: Wild Hunt بعض القصص المأساوية لترويها ، إحداها تتضمن Jenny o 'the Woods ، وهو الاسم الذي يطلق على Nightwraith الذي يظهر ليلاً لقتل القرويين في فيلين.

ومع ذلك ، هناك تاريخ مظلم وراء Nightwraith. جيني ، كما اتضح ، كانت بشرية ذات مرة. قُتلت ، وبعد ذلك خرجت روحها المنتقمة للتنفيس عن غضبها على أهل قريتها.

كل هذا جزء من عقد تختاره لصالح Jenny o 'the Woods. سيخبرك الدليل التالي بالمزيد حول كيفية العثور عليها وقتلها في The Witcher 3: Wild Hunt.

ستكون هذه أيضًا فرصة لك للحصول على كأس Nightwraith منها لزيادة الخبرة من عمليات القتل التي تقوم بها في اللعبة.

كيف تبدأ العقد

توجه إلى قرية Midcopse الصغيرة التي تقع جنوب غرب Crow's Perch في Velen. تحقق من لوحة الإعلانات هناك للحصول على عقد Jenny o 'the Woods.

كيف تستدعي وتقتل جيني أو ذا وودز

بعد التحدث مع Bolko و Agneta ، عليك التوجه إلى الحقول واستخدام حواس Witcher للعثور على رسالة في القبر. عد إلى Bolko بالحرف وستعرف الهوية الحقيقية لـ Nightwraith.

ستوجهك اللعبة إلى موقع آخر في الحقول حيث من المحتمل أن تأتي Jenny o 'the Woods بعد الشفق. شق طريقك إلى هناك للعثور على نار صغيرة. هذا هو المكان الذي تحتاج إلى انتظار ظهور Nightwraith فيه.

يوصى بشدة بإخلاء معسكر قطاع الطرق الصغير القريب قبل استدعاء Jenny o 'the Woods. أنت لا تريد إشراك اللصوص وكذلك Nightwraith في نفس الوقت.

بمجرد أن تصبح جاهزًا لمحاربة Nightwraith ، كل ما عليك فعله هو التفاعل مع نيران المخيم. ومع ذلك ، فإن هذا التفاعل سيستدعي جيني فقط إذا كان الوقت إما 9 مساءً أو بعد ذلك . إذا كنت مبكرًا ، تأمل لتسريع وقت الليل.

نقاط ضعف Nightwraith

شيء مهم يجب معرفته مسبقًا هو أن عقد Jenny o 'the Woods يقترح المستوى 10. بالنسبة للاعبين الجدد ، قد تكون صعبة للغاية. ومن ثم ، يوصى بالانتظار حتى تصل إلى المستوى 13 أو 15 قبل مواجهة جيني.

Jenny o 'the Woods هي نوع قوي من Nightwraiths . إذا كانت في شكلها غير المادي ، فأنت بحاجة إلى إلقاء علامة Yrden للقبض عليها. هذه هي الطريقة الوحيدة لضربها بسيفك الفضي. إنها أيضًا ضعيفة جدًا في إطلاق النار ، لذا قم بإلقاء Igni عندما تكون داخل منطقة Yrden الخاصة بك.

ثانيًا ، تستطيع جيني إنشاء صور معكوسة لنفسها. عليك قتلهم جميعًا قبل التركيز على جيني مرة أخرى. يمكنك أيضًا إلقاء قنابل غبار القمر لمنعها من التكرار.

قنبلة تأثيرات مكونات
غبار القمر يمنع مؤقتًا الأشباح من أن تصبح غير مرئية 1x نترات ، 2x محلول كويك سيلفر
غبار القمر المحسن يمنع مؤقتًا ظهور الأطياف غير المرئية لفترة أطول 1x غبار القمر ، 1x Stammelford's Dust ، 1x Quicksilver Solution ، 1x الكبريت ، 1x Hop Umbels ، 1x Blowball ، 1x Honeysuckle
غبار القمر المتفوق يمنع بشكل دائم الأشباح من أن تصبح غير مرئية 1x غبار القمر المحسن ، 1x مسحوق Alchemists ، 2x Quicksilver Solution ، 2x الكبريت ، 2x Hop Umbels ، 2x Blowball ، 1x Nigredo

نظرًا لأن Jenny تندرج تحت فئة الأشباح ، يمكنك تطبيق Specter Oil على سيفك الفضي لإحداث ضرر متزايد.

بترول تأثيرات مكونات
زيت الطيف + 10٪ قوة هجومية مرة أخرى أطياف 1 دهن دب ، 4 أضعاف أريناريا
زيت الطيف المعزز + 25٪ قوة هجومية مرة أخرى أطياف 1x زيت طيف ، 1x دهن الدب ، 1x جوهر الشبح ، 1x أريناريا ، 1x الهدال ، 1x كبد الذئب
زيت سبيكتر متفوق + 50٪ قوة هجومية مرة أخرى على الأطياف 1x زيت طيف محسّن ، 1x معجون الكيمياء ، 1x جوهر الشبح ، 1x Longrube ، 1x الهدال ، 1x بذور Ergot ، 1x Rebis

 

Back to top button