مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 أفضل 5 تطبيقات لكسب الماس (الصورة من Sportskeeda)

تعمل ألماس Free Fire MAX كوسيلة للاعبين لشراء عناصر داخل اللعبة من خلال عدة وسائط مثل المتجر والأحداث. في حين أن بعضًا منها لأسباب جمالية فقط ، فإن البعض الآخر لديه القدرة على تزويد اللاعبين بميزة في اللعبة ، مما يدفع رغبة اللاعبين في الحصول على عملة مميزة.

بالإضافة إلى عمليات الاستحواذ هذه ، تعتبر العملة ضرورية لجوانب أخرى من اللعبة ، مثل تغيير اللقب أو اسم الجماعة ، وكلاهما يشير إلى أهميتها وقيمتها. ومع ذلك ، فإن الشاغل الرئيسي بين الأفراد هو أنه لا يمكن الحصول على العملة داخل اللعبة ، وعمومًا ، يتعين على المستخدمين شراء هذه العملة.

يتوفر لمستخدمي Free Fire MAX عدد قليل من الخيارات المختلفة للحصول على العملة المتميزة دون أي تكلفة. ومع ذلك ، فإنه ينطوي على أكثر بكثير من مجرد نقرات قليلة للحصول على المكافآت.

ملاحظة: Free Fire محظورة في الهند ولا يجب على اللاعبين لعب العنوان. ومع ذلك ، قد يستمرون في لعب Free Fire MAX.


أفضل التطبيقات للحصول على الماس Free Fire MAX

5) المكافأة

Rewardr هو تطبيق يكافئ اللاعبين على إكمال المهام المختلفة والأهداف الأخرى ، مثل تنزيل التطبيقات ولعب الألعاب الشعبية والإجابة على الاستطلاعات وإكمال الاختبارات والمزيد. تم وضع التصنيف في أكثر من أربعة مع 500 ألف تنزيل على متجر Google Play.

سيتعين على اللاعبين إنشاء حساب أولاً ، ولكن لا يُسمح بإنشاء أكثر من حساب على أي جهاز. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين الهنود أيضًا سحب مكافآتهم مثل PayPal Cash.


4) إجابات SB

لقطة شاشة من صفحة Play Store الخاصة بالتطبيق (الصورة عبر متجر Google Play)
لقطة شاشة لصفحة Play Store الخاصة بالتطبيق (الصورة عبر متجر Google Play)

تتيح SB Answers للاعبين كسب بطاقات هدايا من متاجر مختلفة ، بما في ذلك PayPal Cash و Google Play و Amazon ، للإجابة على الاستطلاعات. لن يتلقى المستخدمون البطاقات مباشرةً وسيتعين عليهم كسب عملة خاصة داخل التطبيق تسمى SB ، والتي يمكن استبدالها مقابل مكافآت.

تشمل الخيارات الإضافية الأخرى لكسب المكافآت استطلاعات الرأي اليومية ، وتقديم تفاصيل عن أنفسهم ، وما إلى ذلك. تم تصنيفها أيضًا بـ 4.4 في 74 ألف تقييم مع أكثر من مليون تثبيت.


3) محطة التطبيقات

تتيح App Station للاعبين الحصول على المكافآت من خلال ممارسة الألعاب المحمولة ، مما يوفر فرصًا رائعة. لديها أكثر من 10 ملايين منشأة و 4.3 نجوم من أصل 219 ألف تقييم مما يدل على شعبيتها.

يجب على اللاعبين تنزيل التطبيق ثم إنشاء حساباتهم لتتبع تقدمهم قبل لعب اللعبة دون أي إعلانات. سيحصلون على مكافآت مقابل لعبهم وإكمال المستويات ، والتي يمكن صرفها نقدًا مثل بطاقات أمازون وبطاقات هدايا Google Play وكوبونات Steam والمزيد.


2) بوياه

Booyah هو أيضًا خيار جيد (الصورة عبر متجر Google Play)
Booyah هو أيضًا خيار جيد (الصورة عبر متجر Google Play)

منصة Booyah لمشاركة الفيديو مخصصة فقط لاستضافة مقاطع الفيديو المتعلقة بالألعاب وهي خيار جيد متاح للاعبين للحصول على الماس مجانًا. يسمح نموذج الطلب Garena لهم بمشاهدة منشئي المحتوى المفضلين لديهم وبالتالي أمامهم فرصة لكسب المكافآت من خلال عدة ساعات للفوز بالأحداث.

ومع ذلك ، لا يوجد ضمان بمكافأة محددة ، وقد يتلقى اللاعبون عنصرًا عشوائيًا من مجموعة تحتوي على عناصر Free Fire MAX والماس وبطاقات الهدايا. علاوة على ذلك ، تستضيف Garena مسابقات مختلفة يمكن للاعبين المشاركة فيها.


1) Google Opinion Rewards

Google Opinion Rewards هو أفضل اختيار يمكن للاعبين القيام به (الصورة عبر متجر Google Play)
Google Opinion Rewards هو أفضل اختيار يمكن للاعبين القيام به (الصورة عبر متجر Google Play)

يعد الحصول على عملة متميزة داخل اللعبة من Free Fire MAX مع Google Opinion Rewards هو الخيار الأكثر فاعلية المتاح حاليًا للاعبين . سيتم إخطار المستخدمين بالاستطلاعات بعد إنشاء حساباتهم. قد يجيبون على المكافآت في شكل أرصدة Google Play.

لديهم الفرصة لتلقي ما يصل إلى 32.20 روبية هندية في الحوافز ، في حين أن المبلغ الفعلي قد يختلف. بعد ذلك ، قد يراكم اللاعبون رصيدًا ويستخدمونه قبل انتهاء صلاحيته لإجراء تعبئة رصيد داخل اللعبة أو شراء إنزال هوائي خاص.

ملحوظة: هذا المقال يلخص آراء الكاتب. يجب على المستخدمين الاطلاع على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية قبل استخدام أي تطبيق.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button