مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 

كيف تلعب مع الأصدقاء في Vampire Bloodhunt

تم إطلاق لعبة باتل رويال ، Vampire Bloodhunt ، أخيرًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5. مثل الكثير من ألقاب AAA متعددة اللاعبين ، يتميز Vampire Bloodhunt باللعب المتقاطع والتوفيق بين اللاعبين ، مما يتيح لك اللعب بسهولة والتواصل مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت أو مع أصدقائك.

كما هو الحال مع أي لعبة جديدة متعددة اللاعبين ، قد يكون من الصعب بعض الشيء التنقل واستكشاف جميع الخيارات المتاحة للعب. في الموسم الأول من Vampire Bloodhunt ، يمكنك إما لعب اللعبة بمفردك أو مع مجموعة من شخصين. إذا كنت أحد أولئك الذين يكافحون لدعوة أصدقائك واللعب معهم ، فلا تقلق ، فإليك دليلنا الذي يشرح كيفية اللعب مع الأصدقاء في Vampire Bloodhunt.

كيفية إضافة أصدقاء في Vampire Bloodhunt

إضافة أصدقاء مصاصي الدماء
يمكنك إضافة أصدقاء من القائمة الاجتماعية في اللعبة. (الصورة: Sharkmob AB)

بمجرد تشغيل اللعبة والدخول إلى ردهة اللعبة ، توجه إلى قائمة Elysium وابحث عن عمود Social. ستجده في أقصى الجانب الأيمن من القائمة. هنا يمكنك دعوة الأصدقاء أو التحقق من أي دعوات قد تكون تلقيتها وقبولها.

  • Vampire Bloodhunt Saboteur guide - الصلاحيات وأسلوب اللعب والدور والمزيد
  • دليل Vampire Bloodhunt Brute - الصلاحيات وأسلوب اللعب والدور والمزيد
  • دليل Vampire Bloodhunt Vandal - الصلاحيات وأسلوب اللعب والدور والمزيد
  • دليل Vampire Bloodhunt Muse - الصلاحيات وأسلوب اللعب والدور والمزيد

في قسم "الأصدقاء" ، توجه إلى "البحث عن الأصدقاء" ، حيث سيتعين عليك إدخال معرف Sharkmob الخاص بصديقك ، وهو شيء تقوم بإنشائه عند تسجيل الدخول إلى Vampire Bloodhunt لأول مرة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن معرف Sharkmob حساس لحالة الأحرف ، لذا تأكد من تدوين الأحرف وإدخالها بالطريقة الصحيحة. بمجرد القيام بذلك ، يجب أن يظهر ملف تعريف صديقك أدناه للحصول على دعوة. 

كيف تلعب Vampire Bloodhunt مع الأصدقاء على منصة مختلفة

البحث عن أصدقاء مصاصي الدماء
معرف Sharkmob حساس لحالة الأحرف. (الصورة: Sharkmob AB)

تحتوي لعبة Vampire Bloodhunt على ألعاب متقاطعة ، ولكن ليس بالطريقة التي تتوقعها. يمكنك تمكين أو تعطيل اللعب المتقاطع ، مما قد يقلل من وقت التوفيق بين اللاعبين. 

ومع ذلك ، على الأقل ، في وقت كتابة هذا التقرير ، لا يمكنك إضافة أصدقائك يلعبون على منصة أخرى من قسم الدعوة والبدء في اللعب معهم. اختبرنا ذلك بأنفسنا ووجدنا أن إدخال معرف Sharkmob الخاص بصديق على منصة مختلفة لم ينتج عنه أي نتيجة.

ومن المثير للاهتمام ، أن Sharkmob قد صرح بالفعل على موقعه الرسمي على الإنترنت كيف يعمل التقاطع والتقدم المتقاطع في Vampire Bloodhunt. وفقًا لذلك ، فإن Elysium (ردهة لعبتنا) خاصة بالمنصة ، لذا لا يمكنك التجمع مع لاعبين من منصات أخرى أثناء تواجدك في الجليزيوم. ومع ذلك ، يمكنك محاربتهم بمجرد دخولك إلى براغ.

عبور العاب مصاصي الدماء
المشجعون ليسوا سعداء بشأن اللعب المتقاطع في Vampire Bloodhunt. (صورة: Twitter)

كما تتوقع ، فوجئ العديد من اللاعبين عندما اكتشفوا أنه لا يوجد خيار للعب Vampire Bloodhunt مع أصدقائك على منصة مختلفة. حتى أن البعض لجأوا إلى Twitter لمشاركة إحباطاتهم ، كما ترون في لقطة الشاشة أعلاه.

في وقت كتابة هذه السطور ، لا نعرف ما إذا كان Sharkmob يعمل على تقديم الدعم المتقاطع المناسب لـ Vampire Bloodhunt في المستقبل القريب ، على الرغم من أننا سنخبرك متى توفرت أي معلومات. 

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button