مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 كيفية الحصول على حِزم وعواطف أسطورية في Free Fire هذا الشهر (الصورة من Garena)

زاد عدد العناصر داخل اللعبة مع ظهور نتوء في قاعدة مستخدمي Garena Free Fire . يمكن للمرء أن يجد ملحقات وجلودًا مختلفة لشخصياته داخل اللعبة حيث تقدم Free Fire مجموعة من التخصيصات. تعد حزم الرموز التعبيرية وحزم الشخصيات من بين أكثر المقتنيات المرغوبة في لعبة إطلاق النار الشهيرة في BR.

عادة ، يمكن للاعبين شراء جميع العناصر باستثناء جلود الحائط gloo من المتجر. ومع ذلك ، نادرًا ما تصل العواطف والحزم الأسطورية إلى اللعبة ولا يستطيع اللاعبون شرائها مباشرة من المتجر. ومع ذلك ، يمكن للمرء استخدام المتجر لإعادة التوجيه إلى حدث يضم عنصرًا معينًا.


الحصول على حِزم وعواطف Free Fire الأسطورية هذا الشهر

1) المتجر

& quot؛ حزمة & quot؛  في المتجر (الصورة من Garena)
قسم "الحزمة" في المتجر (الصورة من Garena)

يمكن للاعبين الحصول على حزمتين أسطوريتين مباشرة من المتجر ، بينما تكون العناصر الأخرى إما حصرية للحدث أو ليست أسطورية. بصرف النظر عن الحزم ، يتوفر تعبير أسطوري واحد فقط في المتجر.

يمكن للاعبين عرض العناصر الأسطورية الأخرى في قسم " Emote " و "Bundle" ، ولكن لا يمكن شراء معظمها عبر المتجر ويتم عرضها فقط هناك ، ويمكن للاعبين إعادة التوجيه من المتجر إلى العنصر المحدد لشرائها.


2) لاكي رويال

هناك أقسام متعددة في Luck Royale تتميز بمجموعة متنوعة من المقتنيات في Free Fire. يمكن للاعبين مشاهدة عناصر جديدة تُضاف إلى أقسام Lucky Royale كل أسبوع أو أسبوعين.

يمكنك الحصول على فرصة للحصول على حزم أسطورية عبر أقسام Lucky Royale التالية:

  • الماس رويال
  • حاضنة
  • عجلة باهتة
  • قسم خاص بـ Lucky Royale (بناءً على حدث)

ومع ذلك ، عادة ما تُرى المشاعر الأسطورية في Faded Wheel أو حدث تحت عنوان. ومن ثم ، يمكن للاعبين التمرير عبر جميع أقسام Lucky Royale للحصول على المقتنيات المرغوبة.

قبل شراء أي عنصر من Lucky Royale ، يجب أن يتذكر المستخدمون أن تكلفة الشراء متغيرة حيث يتعين عليهم الدوران باستخدام الماس.


3) أحداث التعبئة

يمكن للاعبين العثور على تعبير أو حزمة أسطورية واحدة على الأقل كل شهر من خلال حدث منبثق. سيتعين على اللاعبين شراء كمية محددة من الماس من خلال خدمة زيادة الرصيد داخل اللعبة أو أي موقع ويب تابع لجهة خارجية (معتمد من Garena ). عند الشراء الناجح ، سيحصل اللاعبون على مكافأة مجانية.


4) الأحداث تحت عنوان

يمكن للاعبين عرض الأحداث أو المسابقات الجارية في قسم "الأحداث". تصفح مجموعة كبيرة من الجوائز مثل الحزم والعواطف الأسطورية من خلال الأحداث الخاصة في اللعبة. لكل حدث موضوعه مجموعة مختلفة من القواعد. لذلك ، يمكن للاعبين المشاركة وفقًا لذلك.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button