مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 أفضل إعدادات Free Fire (الصورة عبر Sportskeeda)

يعد الحصول على الإعدادات وعناصر التحكم المثالية في أي لعبة أمرًا بالغ الأهمية للحصول على تجربة جيدة ، ولا يختلف Free Fire . يتميز عنوان battle royale بتعديلات قليلة جدًا يمكن للاعبين إجراؤها على قسم الرسومات.

ومع ذلك ، هناك العديد من إعدادات التحكم والحساسية المتاحة التي يمكنهم تعديلها وفقًا لتفضيلاتهم. قد تغمر هذه التحديدات بعض المبتدئين ، وإليك أفضل الإعدادات المتاحة التي يمكنهم استخدامها.


أفضل إعدادات Free Fire

1) رسومات

يمكن للاعبين ضبط الإعدادات على أعلى مستوى إذا كان بإمكان أجهزتهم دعمها (الصورة عبر Garena)
يمكن للاعبين ضبط الإعدادات على أعلى مستوى إذا كان بإمكان أجهزتهم دعمها (الصورة عبر Garena)

يعد ضبط الرسومات بناءً على الجهاز المستخدم أمرًا ضروريًا لضمان تجربة ألعاب سلسة. إذا كان أحد اللاعبين يستخدم جهازًا منخفض التكلفة ، فيمكنه تغيير الرسومات إلى سلس. قد يحاولون بعد ذلك ضبط خيار FPS على مستوى مرتفع ، وإذا واجهوا تأخرًا ، فيجب عليهم وضعه في الوضع الطبيعي.

ومع ذلك ، إذا استخدم اللاعبون جهازًا قادرًا على دعم مرئيات أفضل ، فيمكنهم تعيين الرسومات على Ultra مع تمكين الدقة العالية والظل. علاوة على ذلك ، يمكنهم لاحقًا إغلاق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية لضمان تجربة أكثر سلاسة.


2) الضوابط

يجب تعيين دقة التصويب على الوضع الافتراضي (الصورة عبر Garena)
يجب تعيين دقة التصويب على الوضع الافتراضي (الصورة عبر Garena)

Aim Precision هي ميزة المساعدة في التصويب في اللعبة ، ويجب على اللاعبين تركها افتراضيًا لتسهيل المعارك النارية. إعدادات التحكم الأخرى ، مثل فتحات القنابل اليدوية الفردية أو المزدوجة ، ووضع التشغيل ، والمظهر الحر ، كلها حسب التفضيل.

على نفس المنوال ، فإن شاشة HUD المخصصة هي أيضًا ذاتية تمامًا ، ولا ينبغي على اللاعبين تغييرها في كثير من الأحيان. يمكن للاعبين زيادة حجم زر إطلاق النار ووضع خيار الانحناء بالقرب منه ، مما يساعد على وضع Gloo Walls بسرعة.

ومع ذلك ، يجب عليهم تجنب جعل الضوابط معقدة للغاية.


3) الحساسية

يمكن للاعبي Free Fire استخدام هذا كقاعدة (الصورة من Garena)
يمكن للاعبي Free Fire استخدام هذا كقاعدة (الصورة من Garena)

الحساسية هي واحدة من أكثر الموضوعات التي تمت مناقشتها بين المستخدمين. يقوم اللاعبون دائمًا بتقليد إعدادات اللاعبين المشهورين في محاولة لتحسين طريقة لعبهم ، لكن هذا لا يحدث أي تغيير.

يجب أن يسعى المستخدمون جاهدين للوصول إلى النهاية الأعلى للإعدادات العامة وإعدادات النقطة الحمراء لضمان حركة سلسة ولقطات سحب محسّنة. يمكنهم استخدام الإعدادات التالية كقاعدة وضبطها في جزيرة التدريب. قد يتجاوز المستخدمون هذا النطاق إذا كانوا أكثر ارتياحًا له.

  • عام: 100
  • النقطة الحمراء: 100
  • 2x النطاق: 90-95
  • نطاق 4x: 85-90
  • نطاق القناص: 65-70
  • نظرة مجانية: 75 - 80

 

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button