مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية لا تُظهر مؤسسة Fortnite's The Foundation أي رحمة للاعبين الذين يهاجمونه ، ويظهر مقطع الفيديو الفيروسي

لا تُظهر مؤسسة Fortnite's The Foundation أي رحمة للاعبين الذين يهاجمونه ، ويظهر مقطع الفيديو الفيروسي

 يمكن للمؤسسة الآن مواجهة مسدس الحربة في Fortnite Chapter 3 Season 1 (الصورة من Sportskeeda)

يبدو أن رئيس المؤسسة في Fortnite قد تكيف مع الميتا وهو الآن محصن ضد بنادق Harpoon. كان اللاعبون في جميع أنحاء العالم يستخدمون أداة الصيد للقضاء عليه بسهولة والاستيلاء على Mythic MK Seven AR.

تم عمل عدد كبير من الميمات حول ضعف المؤسسة. كان من الممتع بالتأكيد كيف أن شخصًا مرعبًا مثل زعيم The Seven لم يكن قادرًا على مواجهة مجرد أداة صيد.

تشير المقاطع الأخيرة إلى أن The Foundation / The Rock لم يعد خائفًا من بنادق Harpoon.


تقوم المؤسسة في Fortnite بسحب بطاقة UNO العكسية على اللاعب

في الأيام الأولى من Fortnite Chapter 3 Season 1 ، كان المتزلجون خائفون من مواجهة رئيس المؤسسة. زعموا أنه من المستحيل التغلب عليه في معركة 1v1.

ومع ذلك ، سرعان ما تم اكتشاف أنه يمكن القضاء على المؤسسة بمسدس الحربة. يحتاج اللاعبون فقط إلى بناء منحدر طويل ، وسحب الرئيس ، وسيتم القضاء عليه بأضرار السقوط.

كما اتضح ، أتقن الرئيس الآن أسلوب مواجهة الحراب. في مقطع تمت مشاركته على r / FortNiteBR subreddit ، هبطت المؤسسة ببساطة على المنصة.

كان من الواضح أن u / LanielDandoe لم يكن يتوقع هذا. حاول اللاعب الدخول في معركة بالأسلحة النارية ولكن انتهى به الأمر بالتخلص من أضرار السقوط.

كان أعضاء subreddit سعداء لرؤية المقطع وهم يمزحون حول تطور المؤسسة. في الوقت نفسه ، كانوا أيضًا خائفين من نفس الشيء الذي يحدث لهم.


طرق بارزة أخرى للتغلب على The Foundation في Fortnite Chapter 3 Season 1

حتى لو ابتكرت The Foundation الإستراتيجية المثالية لمواجهة الحراب ، فهناك طريقة أخرى سهلة للتغلب عليه.

تحتاج الحلقات فقط إلى تنبيه الرئيس ، ثم الاختباء في شجيرة / سرخس قريب. لن يكون قادرًا على اكتشافهم ، ويمكنهم دائمًا إحداث ضرر للفوز.

من الجدير بالذكر أن المؤسسة تمتلك HP ضخمًا ، ويجب على اللاعبين حمل الكثير من الذخيرة إذا كانوا يخططون للقضاء عليه بإطلاق النار.

اعتبارًا من الآن ، الفصل 3 الموسم الأول جاري ولا شك في أن المجتمع يحب المحتوى الجديد. ستبدأ أيضًا حرب بين The Imagined Order و The Seven قريبًا ، ويتوق اللاعبون لمعرفة كيف يقاتل الدكتور سلون والمؤسسة بعضهما البعض.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button