مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 Castle to None خريطة رائعة (الصورة من Mojang)

شيء واحد لدى Minecraft الكثير من الخرائط. غالبًا ما تأتي هذه في شكل إصدارات رسمية في السوق ، لكن البعض الآخر متاح أيضًا للتنزيل في أماكن مختلفة. هذه بشكل عام حصرية لـ Java Edition ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الخرائط للعب.

غالبًا ما يكون لديهم كميات متفاوتة من اللاعبين ، بما في ذلك خرائط اللاعب الفردي أيضًا. ثلاثة هو رقم جيد ، والعديد من اللاعبين يجدون أنفسهم يبحثون عن الخرائط التي تلبي احتياجاتهم. فيما يلي بعض الأمثلة الجيدة للخرائط التي يمكن لثلاثة لاعبين اللعب عليها.


خرائط ثلاثية اللاعبين متاحة لمحاولة لاعبي Minecraft

 

5) Biomebox

Biomebox هي خريطة باركور يمكنها إرضاء ثلاثة لاعبين مختلفين بسهولة. هناك 10 مستويات إجمالية تسلط الضوء على مناطق مختلفة في اللعبة. يتم عرض كل من The End و Nether و Ocean biomes والمزيد. إنها طريقة رائعة لمشاهدة كل ما تقدمه Minecraft أثناء الاستمتاع ببعض من جودة الباركور. يمكن العثور على الخريطة .

خريطة Minecraft Biomebox (الصورة من Mojang)
خريطة Minecraft Biomebox (الصورة من Mojang)

4) قلعة بلا

يمكن أن يستوعب Castle To None ثلاثة إلى ستة لاعبين ، لذا فإن ثلاثة لاعبين هو الأمثل. إنها خريطة غارة ، مستوحاة من تصميمات Destiny 2 ولكنها تتكيف مع العالم المنقسم. في هذه الخريطة ، يمكن للاعبين التسلل إلى قلعة قديمة تطاردها الوحوش. للفوز ، يجب عليهم البقاء على قيد الحياة في جميع المواجهات. يمكن العثور على الخريطة .

ماين كرافت فرنسا
Castle To None هي خريطة مغامرة تعاونية مستوحاة من غارات Destiny 2 ومتكيفة مع عالم Minecraft. 👉minecraft-france.fr/map-castle-to-…
عرض الصورة على Twitter
4:00 ص · 16 أغسطس 2020

3) مطاردة السلاحف الفضائية العميقة

تم تصميم هذه الخريطة للاعبين في Minecraft لحل الألغاز والاستكشاف معًا ، مما يجعلها مثالية لثلاثة لاعبين. إنها ذات طابع الفضاء ولديها الكثير من العالم المفتوح لاستكشافه. إنها واحدة من أكثر الخرائط الفريدة المتوفرة ويمكن العثور عليها .

mcShefs
خريطة مطاردة السلاحف الفضائية العميقة لماين كرافت 1.8.9 - mcshelfs.net/deep-space-tur ...
عرض الصورة على Twitter
5:01 صباحًا · 15 حزيران (يونيو) 2016

2) قصر هيروبرين

فيما يتعلق بخرائط الرعب ، لا يوجد الكثير أفضل من تلك التي تتضمن Herobrine. أصبح قصر Herobrine مفضلًا لدى المعجبين على مر السنين. إنها مفصلة للغاية ولن ينفد اللاعبون من الأشياء التي يمكنهم القيام بها بسرعة كبيرة. تم إعادة تصميمه مؤخرًا أيضًا. يمكن العثور على الخريطة في .

قصر هيروبرين (الصورة من موجانج)
قصر هيروبرين (الصورة من موجانج)

1) إدارة البوكيمون

خرائط Crossover لا تحصل على أفضل بكثير من Pokemon Johto. لمحبي المسلسل ، هذا طبعة جديدة لا تصدق. بالنسبة للاعبي Minecraft ، فهي واحدة من أفضل خرائط المغامرات التي يمكنك تجربتها. تجعل الموسيقى والأنسجة والبنيات وغير ذلك من أكثر الخرائط المتوفرة متعة. العبها وخرائط البوكيمون الأخرى .

بوكيمون كورد (الصورة من موجانج)
بوكيمون كورد (الصورة من موجانج)

تقدم Minecraft للاعبين الكثير من الخرائط المختلفة لتجربتها وهناك دائمًا خرائط مُحسّنة لثلاثة لاعبين. ومع ذلك ، هذه القائمة ليست شاملة. يمكن للاعبين العثور على العديد من الخرائط التي سيستمتع بها ثلاثة لاعبين على مواقع الويب المرتبطة بالخرائط الأخرى.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button