مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 يمكن الحصول على الشخصيات باستخدام الماس (الصورة من Sportskeeda)

يمكن شراء شخصيات Free Fire باستخدام الماس والعملات الذهبية. في حين أن الماس هو عملة متميزة داخل اللعبة يجب شراؤها باستخدام نقود حقيقية ، يمكن الحصول على العملات الذهبية عبر الأحداث داخل اللعبة .

على الرغم من المجموعة المتنوعة من الشخصيات التي تقدمها لعبة battle royale ، إلا أنها ليست كلها تستحق الشراء. إليك بعض الأشياء التي يمكن للاعبين على الأجهزة المحمولة شراؤها إذا كان لديهم ما يكفي من الماس.

 

فيما يلي الشخصيات التي يمكن شراؤها باستخدام الماس في لعبة battle royale .

إخلاء المسؤولية: هذه القائمة غير مرتبة بأي ترتيب معين وتعكس رأي المؤلف. يعتمد اختيار الشخصية فقط على أسلوب لعب اللاعب ، وتكون جميع القدرات المذكورة أعلاه في المستوى الأدنى من الشخصيات.


شخصيات Free Fire تستحق الشراء بالماس

1) ك (كابتن بوياه)

الكابتن Booyah & # 039 ؛ سيد كل القدرات (الصورة من Free Fire)
سيد الكل للكابتن Booyah (الصورة من Free Fire)

K هي الشخصية النشطة الأكثر تنوعًا والتي تزيد من الحد الأقصى لـ EP بمقدار 50. يساعد وضع Jiujitsu لقدرته ، Master of All ، اللاعبين والحلفاء على ارتفاع 6 أمتار على زيادة معدل تحويل EP بنسبة 500٪. في وضع علم النفس للقدرة. يمكن للاعبين استرداد 2 EP كل 3 ثوان (بحد أقصى 100 EP).

السعر: 499 ماسة.


2) دي جي الووك

DJ Alok & # 039 ؛ إسقاط قدرة Beat (الصورة عبر Free Fire)
قدرة DJ Alok's Drop The Beat (الصورة من Free Fire)

DJ Alok هي الشخصية النشطة الأكثر شهرة والتي تتمتع بوقت تباطؤ قدره 45 ثانية يظل ثابتًا في جميع المستويات. يمكن أن تخلق ميزة Drop the Beat هالة شفاء تبلغ 5 أمتار يمكنها استعادة 5 نقاط صحة في الثانية لمدة 5 ثوانٍ. تساعد المنطقة أيضًا في زيادة سرعة الحركة والركض بنسبة 10٪.

السعر: 599 ماسة.


3) ديمتري

ديميتري & # 039 ؛ قدرة شفاء نبضات القلب (الصورة من Free Fire)
قدرة ديميتري على الشفاء من نبضات القلب (الصورة من Free Fire)

يلعب ديميتري ، بفضل قدرته ، Healing Heartbeat ، دورًا أساسيًا في مباريات الفريق. مع وقت تباطؤ يبلغ 85 ثانية ، فإن قدرته النشطة قادرة على إنشاء منطقة تبلغ 3.5 متر حيث يمكن للاعبين والحلفاء التعافي من تلقاء أنفسهم بعد التعرض للسقوط. تساعد المنطقة أيضًا اللاعبين من خلال استعادة 3 نقاط صحة في الثانية لمدة 10 ثوانٍ.

السعر: 599 ماسة.


4) سكايلر

Skyler & # 039 ؛ قدرة إيقاع Riptide (الصورة عبر Free Fire)
قدرة Skyler's Riptide Rhythm (الصورة من Free Fire)

سكايلر هو أيضًا شخصية نشطة بوقت تهدئة يبلغ 60 ثانية. يمكن للموجة الصوتية التي تم إنشاؤها بواسطة قدرته ، Riptide Rhythm ، تدمير خمسة جدران gloo في نطاق 50 مترًا. علاوة على ذلك ، عندما يقوم اللاعبون بنشر جدار gloo ، فإنهم يحصلون على تعزيز قدره 4 حصان. ومن ثم يمكنهم الاقتران مع السيد Waggor ، الذي يزود قنابل الحائط gloo.

السعر: 499 ماسة.


5) كلو

Clu & # 039 ؛ القدرة على تتبع الخطوات (الصورة عبر Free Fire)
قدرة Clu's Tracing Steps (الصورة من Free Fire)

Clu هي الشخصية الوحيدة في القائمة التي يمكن شراؤها أيضًا باستخدام العملات الذهبية. إنها شخصية نشطة تتمتع بالقدرة على تتبع خطى تدوم لمدة 5 ثوانٍ ولها وقت تهدئة يبلغ 75 ثانية. يمكنها بنجاح الكشف عن موقع الأعداء الذين ليسوا في وضعية الانبطاح أو القرفصاء في نطاق 50 مترًا.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button