مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 أكشات راثي ، الشريك المؤسس لـ NODWIN Gaming on Valorant Conquerors Championship (الصورة من Sportskeeda)

مع انطلاق بطولة Valorant Conquerors Championship 2022 أخيرًا ، يسعد مجتمع الرياضات الإلكترونية في جنوب آسيا باكتشاف الفرق التي سترسل تذاكرها إلى APAC هذه المرة.

حصلت المنطقة أخيرًا على "فتحتين" للحدث الدولي ، وقد وصلت حماسة Valorant إلى أعلى مستوياتها التنافسية على الإطلاق.

في مقابلة مع Abhishek Mallick من Sportskeeda Esports ، فتح Akshat Rathee ، المؤسس المشارك لـ NODWIN Gaming ، بعض الأفكار والتوقعات التي دخلت في التكرار الثاني للحدث. تحدث عن نجاح VCC 1 وأهمية بث المباريات باللغات الإقليمية.

هنا مقتطف من المحادثة


أقشطات راثي على الرؤية والتوقعات من وراء بطولة الفاتحين الباسلة

س. مع انطلاق بطولة Valorant Conquerors 2022 اليوم ، تحدث إلينا عن نجاح النسخة الأولى من الحدث. ما هو شعورك حيال تزايد شعبية لعبة Valorant في الهند؟

Akshat Rathee: حقق VCC 2021 نجاحًا فوريًا بسبب عوامل متعددة. لم يفتح العالم أمام المحترفين الشجعان فقط ، مما سمح لهم بالمشاركة على المستوى الشعبي ، ولكنه مهد الطريق أيضًا لأفضل الفرق الباسلة للتنافس والفوز على المستوى الدولي.

NODWIN Gaming جنوب آسيا
لقد حققنا فيnodwingaming وسام "أعلى ذروة مشاهدة للرياضات الإلكترونية الشجاعة الهندية" 🔥
وضعت النهائيات الكبرى لبطولة #ValorantConquerorsChampionship مستويات عالية عندما يتعلق الأمر بإحصاءات نسبة المشاهدة لرياضات الكمبيوتر الشخصي في الهند.

#vcc #grandfinals #vct
عرض الصورة على Twitter
عرض الصورة على Twitter
9:01 صباحًا ؛ 1 سبتمبر 2021

عززت البطولة وجود جنوب آسيا في خارطة الطريق العالمية للرياضات الإلكترونية Valorant ، مما يوفر العرض المناسب لموهبة الألعاب الهندية خارج البلاد. أصبح VCC اليوم "" البطولة الطموحة بين مجتمع Valorant في الهند.

انظر إلى الأرقام التي فعلناها العام الماضي. كان لدينا أكثر من 60 ألف مشاهد متزامن في ختام إصدار 2021 من VCC و 800+ تسجيل للحدث.

بدأت Valorant موجة جديدة من الرياضات الإلكترونية على أجهزة الكمبيوتر بإصدار واحد فقط وقدمت منظورًا جديدًا لمنافسة FPS في الهند. نمت قاعدة اللاعبين العام الماضي ، ويحب الجمهور اللعبة ، لذلك نعلم أننا نفعل الشيء الصحيح!


س. مع حصول جنوب آسيا أخيرًا على مكانين لحدث APAC LAN ، ما هو شعورك حيال فرص بعض أفضل فرقك هذه المرة؟

أكشات راثي: العام الماضي ، رأينا فجوة في المهارات لدى اللاعبين. هذه المرة ، أنا متأكد من أن الفرق قد بذلت جهدًا كبيرًا ومستعدة جيدًا لتولي الإصدار الثاني من VCC.

أستطيع أن أقول إن المباريات هذه المرة ستكون أفلامًا مثيرة ، خاصة للجمهور. SkRossi هو المفضل على الإطلاق ، فال-كلاسيكو يبدو لا مفر منه ، وفرق مثل Enigma Gaming تبدو قوية. Lukas 'YB' Gröning ، CS: GO pro السابق ، ينزل إلى الهند من ألمانيا لتدريبهم.


س. تحدث إلينا عن بعض الأفكار والرؤى وراء VCC 2022. ما هي بعض توقعاتك بخصوص نسبة المشاهدة والمشاركة المجتمعية هذه المرة؟

أكشات راثي: مع VCC ، كانت الفكرة هي جذب المزيد من الاهتمام إلى جنوب آسيا ، وقد حققنا ذلك جزئيًا ، خاصة بعد نوع الاستقبال الذي تلقيناه العام الماضي.

نريد أن نأخذها إلى مستوى أعلى ونجعل هذه النسخة أكبر. نتوقع تجاوز تسجيلات 1000 فريق لـ VCC 2022 .

NODWIN Gaming جنوب آسيا
عالم التجميد في Icebox أو مساحة الشاطئ في Breeze ، حيث تفضل محاربة خصومك #VCC 2022؟

🇮🇳🇳🇵🇧🇹🇦🇫🇵🇰🇱🇰🇲🇻🇧🇩

التسجيلات مفتوحة لجميع الدول المشاركة!
سجل اليوم🔗 vcc.nodwingaming.com

#VCC #VCC 2022 #nodwingaming
عرض الصورة على Twitter
9:30 صباحًا ؛ 21 كانون الثاني (يناير) 2022

س. تمكنت NODWIN Gaming من تأمين حقوق البث الهندية الحصرية لكامل جولة Valorant Champions Tour 2022. تحدث إلينا حول هذا القرار وأهمية بث المباريات باللغات الإقليمية.

أكشات راثي: كان هذا بالضبط هو الهدف! يأتي معظم اللاعبين الباسلين من مناطق عديدة في الهند حيث يتم التحدث بلغات أخرى غير الإنجليزية. الهندية والتاميلية والماراثية والبنغالية هي من بين اللغات الإقليمية الأكثر شيوعًا ، وبعض أفضل لاعبينا يرتاحون أكثر لهجتهم المحلية.

NODWIN الألعاب
هل تعتقد أن Cypher الخاص بك دفاعي للغاية؟ 🛡️ ضع علامة عليهم واجعلهم يعرفون ما يقوله #VCC pro💬
إليك نصيحة احترافية من Enigma.RVK لجميع اللاعبين الشجعان الذين يحبون لعب Cypher! 📷

اشترك في #VCC 2022💪
🔗 vcc.nodwingaming.com
عرض الصورة على Twitter
7:40 ص .20 يناير 2022

بالنسبة لنا في NODWIN ، تؤكد حقيقة أننا تمكنا من تأمين حقوق البث الهندية الحصرية لـ VCT 2022 أن موهبة الألعاب الهندية تأتي من جميع أنحاء الهند ، وليس فقط من المترو والمدن الكبرى.

لطالما شهدت اللغة الهندية أرقامًا جيدة. كانت عمليات البث باللغات الإقليمية نقطة تركيز بالنسبة لنا لفترة طويلة الآن وستستمر كذلك ، لأنها تساعدنا في الوصول إلى أقصى مدى.


س: ما هي أفكارك حول مجموعة المواهب لهذا العام في الهند الباسلة؟ من هي المفضلة لديك للفوز بكل شيء؟

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button