مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 ماذا لو تم صنع Valorant على Minecraft؟  (الصورة من Sportskeeda)

اكتسبت Valorant شعبية كافية في عالم الألعاب بحيث لا تحتاج إلى الكثير من المقدمة. ارتفعت شعبية اللعبة كتجربة فريدة من نوعها لإطلاق النار من منظور شخص أول تشبه لعبة MOBA.

عند الحديث عن الألعاب الشعبية في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي ، اشتهرت Minecraft أيضًا بصندوق البقاء على قيد الحياة الإبداعي. ومع ذلك ، فإن Minecraft ليست قادرة فقط على منح اللاعبين تجربة الفانيليا وتسمح أيضًا بالتعديلات التي تغير اللعبة حسب رغبة اللاعب.

للحصول على أفضل ما في العالمين ، تمتلك Minecraft تعديلًا غريبًا يتيح للاعبين تجربة ميكانيكا لعبة Valorant في صندوق الحماية من خلال الاستفادة من قدرات الوكيل.


تجربة شجاعة في Minecraft من خلال تعديل

قام أحد مستخدمي redditor باسم المستخدم u / kurobekuro بمشاركة مقطع مثير للاهتمام على موقع الويب يعرض مقطع فيديو مدته نصف دقيقة تقريبًا. تضمن محتوى الفيديو طريقة لعب Minecraft حيث كان المستخدم يلعب دور Jett على موقع Haven's A.

بالنظر إلى المقطع بعناية ، يمكن ملاحظة أن موقع A من Haven يبدو تمامًا مثل الموقع الموجود في اللعبة الأصلية. أظهر المقطع أيضًا لمحة عن موقع B في Haven في Minecraft مع كل سمة محددة.

بصرف النظر عن تصميم الخريطة ، فإن أحد أكثر الأشياء إثارة للإعجاب في المقطع هو قدرات Jett المطلقة والحركة التي تعمل بدقة كما في اللعبة الأصلية. عندما يتم تنشيط النهائي ، يلعب Jett's Kunais رسوم متحركة مماثلة ويعمل بنفس الطريقة كما في اللعبة الأصلية.

يمكن للاعبين أيضًا رمي Kunai تمامًا مثل Jett في Valorant ويمكنهم قتل الأعداء أمامها. تم عرض ميكانيكي القتل من خلال إلقاء السكاكين على حشود مجمدة في Minecraft. علاوة على ذلك ، تتمتع Jett أيضًا بقدراتها الحركية في Minecraft mod ، مما يجعل طريقة اللعب مشابهة لإصدار Riot.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button