مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 بقايا الحصون في هولندا (الصورة من Minecraft Wiki)

تعد Bastion Remnants من أكثر الأماكن خطورة في Minecraft. وهي تقع في العالم السفلي الجهنمي وهي مليئة بـ Piglins و Piglin Brutes وهم عصابات معادية قوية. يجب أن يعد اللاعبون أنفسهم دائمًا قبل الدخول فيها.

Bastion Remnants هي هياكل Minecraft شبيهة بالقلعة تولد بشكل طبيعي في جميع المناطق الأحيائية السفلى ، باستثناء منطقة Basalt Deltas. يمكن أن تولد أنواعًا مختلفة من الهياكل ، لكل منها نوع خاص من غنائم الصدر. تفرخ Piglins و Brutes محليًا في هذه الهياكل. على الرغم من أن هذه الهياكل قد تبدو مرعبة ، إلا أن هناك طرقًا معينة للبقاء فيها.


طرق للبقاء على قيد الحياة والفوز في Minecraft Bastion Remnants

 

عناصر للاحتفاظ بها

قبل المغامرة في عمق الجحيم وقهر الهيكل ، يجب على اللاعبين دائمًا إعداد أنفسهم. فيما يلي بعض العناصر التي يجب أن يكون لديهم دائمًا أثناء النهب والقتال في Bastion:

  • مسحور درع الماس
  • الحذاء الذهبي المسحور
  • كتل قوية
  • أكوام من الطعام
  • جرعة مقاومة الحريق
  • إندر بيرلز
  • دروع

احرص دائمًا على ارتداء الأحذية الذهبية

عندما يدخل اللاعبون إلى Bastion ، قد يتم تشغيل Piglins ويبدأ في مهاجمتهم. يمكن أن يحدث هذا إذا كان اللاعبون لا يرتدون أي شيء مصنوع من الذهب. تحب Piglins الذهب ، لذلك يجب على اللاعبين دائمًا ارتداء جزء واحد على الأقل من درع الذهب لمنع Piglins من أن تصبح عدائية.

ومع ذلك ، يجب أن يتذكر اللاعبون دائمًا أن Piglin Brutes لن يتأثر بالأحذية الذهبية وسيهاجم اللاعبين بغض النظر.


نهب الصناديق والذهب

نهب صندوق في Bastion Remnants (الصورة من Minecraft)
نهب صندوق في Bastion Remnants (الصورة من Minecraft)

بعد دخول اللاعبين إلى Bastion ، سيجدون غنيمة الصدر متناثرة حول الهيكل. الجزء الصعب هو أنه بمجرد أن يحاول اللاعبون نهب صدورهم ، سيتم تشغيل Piglins والهجوم.

وبالتالي ، يمكن للاعبين إما حفر حفرة مغلقة أسفل الصندوق لنهبها دون أن يصل Piglins إلى اللاعب. يمكن تطبيق هذه الحيلة نفسها أثناء نهب كتلهم الذهبية ، على الرغم من أنه يجب على اللاعبين توخي الحذر أثناء القيام بذلك. يمكن للاعبين أيضًا وضع القادوس أسفل الصندوق ونقل كل المسروقات دون فتح الصندوق.


قتال وحشية Piglin

Piglin Brutes in Bastion Remnants (الصورة من Minecraft)
Piglin Brutes in Bastion Remnants (الصورة من Minecraft)

تعد Piglin Brutes واحدة من أخطر العصابات في Nether. لا يشتت انتباههم الذهب وسوف يهاجمون اللاعبين مهما حدث. ومن ثم يجب على اللاعبين دائمًا استخدام درع لصد هجمات الفأس القوية. أفضل طريقة للتعامل معهم هي قتلهم بسلاح بعيد المدى.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button