مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 طريق Blue Ice Boat السريع في Nether (الصورة من u / KisakiS2lzYWtp Reddit)

أحد أفضل أشكال النقل في إصدار Minecraft 1.18 هو الطريق السريع Blue ice boat. نظرًا لأن اللعبة تتمتع بعالم لا نهاية له حيث يمكن للاعبين الاستمرار في الاستكشاف لساعات ، فقد يحتاجون إلى وسيلة سريعة للسفر. أثبتت القوارب على الجليد الأزرق أنها إحدى أسرع وسائل النقل في اللعبة.

على الرغم من أن هذه الطريقة لم يتم وضعها عن قصد في اللعبة ، إلا أن المجتمع المذهل للاعبين اكتشف واخترع هذا النوع من وسائل النقل. إنه أسرع حتى من ركوب أسرع حصان أو حتى الجري بزيادة السرعة أو سحر سرعة الروح.


طرق لإنشاء طريق سريع لقارب الجليد الأزرق في إصدار Minecraft 1.18

 

لماذا الجليد الأزرق؟

قد يتساءل العديد من اللاعبين عن سبب استخدام الجليد الأزرق على وجه التحديد للطريق السريع في إصدار Minecraft 1.18. السبب الوحيد هو أن الجليد الأزرق هو الأكثر انزلاقًا للقوارب ؛ ومن ثم فإنهم سينقلون القوارب بشكل أسرع.

تم إنشاء الجليد الأزرق بشكل طبيعي في إصدار Minecraft 1.18 (الصورة عبر Minecraft)
تم إنشاء الجليد الأزرق بشكل طبيعي في إصدار Minecraft 1.18 (الصورة عبر Minecraft)

على الرغم من أنه يمكن للاعبين إنشاء طريق سريع مناسب للجليد باستخدام متغيرات الجليد الأخرى مثل الجليد المعبأ والجليد العادي ، إلا أنهم لن يحصلوا على نفس السرعة التي يتمتع بها الجليد الأزرق.

ومع ذلك ، فإن الجليد الأزرق أكثر ندرة من أنواع الجليد الأخرى ، لذلك يمكن للاعبين أيضًا استخدام متغيرات الجليد الأكثر شيوعًا. السبب الوحيد الذي يجعل الجليد الأزرق هو الأفضل هو أنه يوفر السرعة القصوى.


البنود المطلوبة

قبل بناء الطريق السريع في إصدار Minecraft 1.18 ، يجب على اللاعبين التحقق والحصول على جميع العناصر الأساسية للبناء. فيما يلي قائمة بجميع العناصر اللازمة لبناء طريق القارب الأزرق الجليد السريع:

  • أكوام الجليد الأزرق (أو أي جليد آخر)
  • أدوات تعمل باللمس للحفر والتعدين إذا تم وضع الثلج بشكل غير صحيح
  • الألواح الزجاجية
  • أي نوع من الأزرار
  • زوجان من القوارب
  • أكوام من الكتل لعمل الطريق السريع

 


كيفية بناء طريق أو نفق قارب الجليد الأزرق

طريق سريع مركب على الجليد الأزرق (الصورة من u / Abyss3319 Reddit)
طريق سريع مركب على الجليد الأزرق (الصورة من u / Abyss3319 Reddit)

إذا كان اللاعبون يصنعون نفق قارب جليدي أزرق تحت الأرض ، فيمكنهم تعدين نفق 3X3. إذا كان اللاعبون يقومون بإنشاء طريق سريع ، فيمكنهم البدء في إنشاء رصيف عريض مكون من ثلاثة كتل مع الجدران.

بعد ذلك ، سيحتاج اللاعبون إلى وضع الجليد الأزرق على كتل بديلة في المنتصف. سيؤدي تبديل كتل الجليد إلى زيادة سرعة القارب بشكل أكبر. بعد وضع الثلج ، يمكن وضع الألواح الزجاجية على الجدران الجانبية لتجنب سقوط الجليد أثناء السفر.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button