مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 أمر النقل الفضائي في Minecraft (الصورة من Minecraft)

في عالم Minecraft الواسع 1.18 ، سيكون اللاعبون متحمسين لاستكشاف جميع أنواع المناطق الأحيائية والهياكل الجديدة من خلال التجوال في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، هناك طريقة أسهل وأسرع للوصول إلى مكان معين ، بمساعدة أمر النقل الفضائي.

الأوامر عبارة عن أسطر من التعليمات البرمجية يمكن للاعبين إدخالها في وحدة تحكم اللعبة لأداء مهام معينة. لا يمكن إدراج هذه الأوامر وتنفيذها إلا إذا كان لدى اللاعبين عمليات غش ممكنة في عالمهم ، أو إذا كانوا في الوضع الإبداعي.

أمر النقل الفضائي هو أمر معروف في Minecraft 1.18 لأنه يسمح للاعبين بالوصول إلى أي وجهة على الفور تقريبًا. فيما يلي دليل حول كيفية تنفيذ أمر النقل الفضائي بشكل صحيح في Minecraft 1.18.


كيفية استخدام أمر النقل الفضائي في Minecraft 1.18.1

عندما يحتاج اللاعبون إلى استخدام هذا الأمر في إصدار Minecraft 1.18 ، فإنهم بحاجة إلى تلبية واحد على الأقل من المعايير التالية:

  • يجب أن يكون اللاعبون في الوضع الإبداعي
  • يجب تمكين الغش في عالم وضع البقاء على قيد الحياة للاعبين ،
  • يجب أن يكون اللاعبون عاملًا في حالة استخدامه في الخادم

هناك عدة طرق لاستخدام أمر النقل الآني ، سواء كان اللاعبون بحاجة للذهاب إلى منطقة حيوية أو هيكل أو إحداثيات عشوائية. باستخدام هذا الأمر ، يمكن للاعبين أيضًا إرسال لاعبين آخرين إلى إحداثيات معينة.


إيجاد إحداثيات الوجهة

أولاً وقبل كل شيء ، سيحتاج اللاعبون إلى العثور على إحداثيات المنطقة الحيوية أو الهيكل الذي يريدون نقله بأنفسهم أو للاعب آخر. للعثور على هذا ، سيتعين عليهم أولاً استخدام الأمر locate.

تحديد موقع إحداثيات المنطقة الحيوية (الصورة عبر Minecraft)
تحديد إحداثيات المنطقة الحيوية (الصورة من Minecraft)

سيحتاج اللاعبون إلى فتح مربع الدردشة لكتابة الأمر ثم كتابة "/ locate" أو "locatebiome" مع أي بنية أو منطقة حيوية في إصدار Minecraft 1.18 الذي يريدون الانتقال إليه. ستظهر قائمة حيث يمكن للاعبين تحديد الموقع المطلوب. بمجرد الضغط على زر الإدخال ، ستجد اللعبة المكان وتعطي إحداثياته. باستخدام الإحداثيات ، يمكن للاعبين بعد ذلك استخدام أمر النقل الفضائي.


الانتقال الآني إلى منطقة حيوية أو هيكل

تم تنفيذ أمر النقل الفضائي (الصورة من Minecraft)
تم تنفيذ أمر النقل الفضائي (الصورة من Minecraft)

بعد الحصول على الإحداثيات ، يمكن للاعبين كتابة "/ tp" ، ثم إدخال اسم اللاعب الذي سينتقل فوريًا ، ثم إدخال الإحداثيات التي قدمتها اللعبة. يمكن للاعبين أيضًا النقر فوق الإحداثيات الواردة في الدردشة لتشكيل الأمر تلقائيًا. بمجرد اكتمال الأمر وعدم وجود أخطاء حمراء ، سيقوم الأمر بتنفيذ ونقل المشغل الفوري إلى الإحداثيات المطلوبة.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button