مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية Free Fire Pro League 2021 Winter League - اليوم الأول: الترتيب العام ، يظهر Chemin Esports أعلى جدول الترتيب

Free Fire Pro League 2021 Winter League - اليوم الأول: الترتيب العام ، يظهر Chemin Esports أعلى جدول الترتيب

 Free Fire Pro League 2021 Winter League - اليوم الأول (الصورة من Garena)

بدأت اليوم مراحل الدوري من Free Fire Pro League 2021 Winter ، حيث تصارعتها المجموعة A و B. يتنافس ثمانية عشر فريقًا (12 مدعوًا و 6 مؤهلين) على 12 موقعًا في النهائيات الكبرى لمجموعة جوائز 35 لكح FFPL 2021.

في نهاية اليوم الأول ، تصدرت Chemin Esports جدول النقاط بـ 39 عملية قتل و 82 نقطة. واحتل TSM المركز الثاني برصيد 24 قتل و 67 نقطة على الرغم من عدم أخذ أي بواية. مع 22 عملية قتل و 66 نقطة ، حصل الفريق الخاسر Zero Degree على بوياه ليحتل المركز الثالث. كان Orangutan Elite المفضل لدى المشجعين بداية سيئة حيث أنهوا اليوم في المركز الأخير برصيد 24 نقطة.


ترتيب Free Fire Pro League 2021 Winter League - اليوم الأول

الترتيب العام ليوم League Day 1 لـ Free Fire Pro League Winter (الصورة من Garena)
الترتيب العام ليوم League Day 1 لـ Free Fire Pro League Winter (الصورة من Garena)

المباراة الافتتاحية ، التي أقيمت على خريطة برمودا التقليدية ، فاز بها Assasins Army الجانب الخاسر بثماني تصفيات. ومع ذلك ، لم يتمكنوا من الحفاظ على مركزهم واحتلوا المركز السادس في الترتيب العام.

كان Chemin Esports هائجًا ليحقق الفوز في المباراة الثانية لليوم مع 15 ركلة جزاء لعبها Nigma Galaxy بشكل سلبي ليحتل المركز الثاني بفارق نقطتين.

فازت Aura Gaming بالمباراة الثالثة على خريطة صحراء كالاهاري بسبعة شظايا ، تليها Chemin Esports بثمانية قتلى. لقد احتلوا المركز الثامن في الترتيب العام بسبب الخروج المبكر في الألعاب الخمس الأخرى.

أبرز أحداث اليوم الأول من دوري FFPL (الصورة من Garena Free Fire)
أبرز أحداث اليوم الأول من دوري FFPL (الصورة من Garena Free Fire)

فازت المباراة الرابعة والخامسة من اليوم بدرجة الصفر بسبعة وستة قتلى على التوالي. أظهر فريق TSM طريقة لعب جيدة في كلتا المباراتين للمطالبة بإنهاء منصة التتويج بأربعة شظايا لكل منهما.

فاز SuryaBhai Gaming بالمباراة النهائية بستة عمليات قتل ، مما دفعهم إلى المركز السابع بشكل عام. أظهر كل من Nigma Galaxy و Godlike طريقة لعب متوازنة للاستيلاء على سبع نقاط لكل منهما.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button