مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 هناك العديد من الشخصيات ذات القدرات السلبية في اللعبة (الصورة من Sportskeeda)

يمكن أن تؤثر قدرة الشخصيات بشكل كبير على نتيجة المباراة في Garena Free Fire . بما في ذلك الرقمين الافتراضيين (Primis و Nulla) ، هناك حوالي 45 شخصية مميزة متاحة حاليًا ، والقائمة تتوسع باستمرار مع كل تحديث للعبة.

القدرات التي يمتلكونها من نوعين مختلفين - الإيجابي والسلبي. يجب تنشيط الأول يدويًا بواسطة اللاعبين في ساحة المعركة ، بينما يكون الأخير نشطًا باستمرار.

ملحوظة: القائمة أدناه مبنية على رأي الكاتب. اختيار الشخصيات في Free Fire أمر شخصي.


أفضل الشخصيات السلبية في وضع Free Fire المصنف

5) داشا

المهارة: الاحتفال

تتمتع Dasha بقدرة الحفلات داخل اللعبة ، والتي لها تأثيرات عديدة. أولاً ، يقلل الضرر الواقع ويقلل وقت التعافي من السقوط بنسبة 30٪ و 60٪. يتم أيضًا تقليل تراكم الارتداد والارتداد الأقصى بنسبة 6٪.

عند الحد الأقصى ، يتم تقليل الضرر الناجم عن السقوط ووقت التعافي بنسبة 50٪ و 80٪ على التوالي. ينخفض ​​تراكم الارتداد والحد الأقصى للارتداد بنسبة 10٪.


4) موكو

المهارة: عين القراصنة

Moco هي شخصية رائعة في Free Fire ، وقدرتها مثالية لوضع تركيبات الشخصيات. مع تجهيز Hacker's Eye ، يتم وضع علامة على الأعداء الذين يطلق عليهم اللاعبون لمدة ثانيتين ، ويتم مشاركة معلومات موقعهم مع زملائهم في الفريق.

عند الوصول إلى الحد الأقصى المحتمل ، تتم زيادة مدة العلامة إلى 5 ثوانٍ. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا اكتساب النسخة المستيقظة من الشخصية.


3) جاي

المهارة: إعادة تحميل مستعرة

تمت إضافة Jai إلى اللعبة في عام 2020 ولكن تمت إزالته في عام 2021 . ومع ذلك ، مع أحد التحديثات الأخيرة ، قام المطورون بدمج Jai's Microchip ، مما يتيح للاعبين الوصول إلى قدرة Raging Reload الخاصة به.

في المستوى 1 ، عندما يسقط المستخدمون عدوًا ، يتم إعادة تحميل مجلة البندقية بنسبة 30٪ (ينطبق ذلك على أسلحة فئات AR و SMG و SG و Pistol. ويصبح الأمر نفسه في النهاية 45٪ عند مستوى الشخصية 6.


2) لوكيتا

المهارة: خدعة القبعة

يحتل Luqueta المركز الثاني في هذه القائمة ، وقد قام Garena بتلميع الشخصية مرة أخرى في تحديث OB29 لـ Free Fire ، مما جعله أكثر قوة. في المستوى 1 ، تزيد كل عملية قتل من الحد الأقصى للصحة بمقدار 10 ، حتى 50.

عند تسوية الشخصية إلى الأعلى ، ستزيد الصحة القصوى بمقدار 25 ، حتى 50 بعد كل جزء. هذا يعني أن قتل شخصين سيجعل الصحة 250.


1) جوتا

المهارة: الغارات المستمرة

ربما تكون جوتا هي أفضل شخصية تتمتع بقدرة سلبية في اللعبة. تستعيد الغارات المستمرة بعض نقاط الصحة عندما يضرب اللاعبون عدوًا باستخدام مسدس. إذا تمكنوا من القضاء على هذا الخصم ، فستتعافى الصحة بنسبة 10٪.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button