مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 استخدم هذه البنادق لاكتساب ميزة في القتال من مسافة قريبة (الصورة من Sportskeeda)

القطرات الساخنة في Free Fire مرادفة للمعارك من مسافة قريبة. من اللحظة التي يهبط فيها اللاعب ، إما أن يقتل أو يُقتل. في هذا الموقف الذي يأكل فيه الكلب ، امتلاك سلاح جيد يمكن أن يحدث فرقًا.

بدلاً من الهروب من القتال ، سيتمكن اللاعبون من الاندفاع إلى المعركة بالبنادق المشتعلة. على الرغم من عدم وجود ما يضمن العثور على السلاح المثالي عند الهبوط ، فمن الجيد دائمًا أن تظل متفائلًا.


أسلحة Free Fire هذه مذهلة للمعارك القريبة أثناء القطرات الساخنة

5) ندبة

بالنسبة لأولئك الذين يحاولون الهبوط في Free Fire ، سيصبح SCAR أفضل صديق لهم. على الرغم من أن السلاح مناسب بشكل أفضل للقتال متوسط ​​المدى ، إلا أنه يمكن استخدامه في المدى القريب .

بفضل الارتداد المنخفض ، وإخراج الضرر اللائق ، ومعدل إطلاق النار المرتفع ، يمكن لأي لاعب التحكم فيه بسهولة. ما يميز هذا السلاح هو أنه يمكن استخدامه طوال المباراة. يمكن للمستخدمين إضافة ملحقات مختلفة لزيادة فتك السلاح.


4) الحزب الاشتراكي الموحد

يمكن القول إن UMP هو أفضل SMG في اللعبة. مع الإحصائيات المذهلة في جميع المجالات ، فإن السلاح قاتل من مسافة قريبة. ومع ذلك ، فإن ما يجعل المسدس خطيرًا حقًا هو قدرات اختراق الدروع.

بخلاف MAC10 ، UMP هي SMG الوحيدة التي تتمتع بهذه الجودة الفريدة. نادراً ما يفلت المنافسون الذين يتم رشهم بهذا السلاح من المواجهة.


3) G18

مسدس G18 ليس السلاح الأكثر فعالية في المعارك القريبة ، لكنه يقدم الكثير من القيمة. مع حجم مجلة 15 ومعدل إطلاق نار مرتفع ، سيتمكن اللاعبون من إنزال الخصوم بسرعة.

للأسف ، سيتعين على اللاعبين العثور على سلاح أفضل بمجرد انتهاء القتال الأولي عن قرب. نظرًا لمداها المحدود ومرفقات الأسلحة ، فإنها لن تناسب المواقف القتالية في منتصف اللعبة.


2) فيكتور أكيمبو

The Vector هو رشاش رشاش قوي في Free Fire. يتميز السلاح بمعدل عالٍ يبعث على السخرية من إطلاق النار والتنقل. كما تتميز بدقة جيدة ومجلة من 20 جولة. هذا هو أحد أكثر الأسلحة فعالية للقتال القريب المدى.

وفوق كل ذلك ، يمكن للاعبين استخدام هذا السلاح بأسلوب Akimbo. على الرغم من وجود بعض عقوبات الارتداد ، إلا أن الإيجابيات تفوق السلبيات بشكل كبير. ناتج الضرر وحده هو سبب كاف لاستخدام هذه الأسلحة.


1) M1887

لا توجد منافسة لبندقية M1887 في Free Fire عندما يتعلق الأمر بقوة إيقاف قريبة المدى. ستؤدي إصابة الرأس في التوقيت المناسب إلى إرسال الخصم للعودة إلى الردهة على الفور.

ومع ذلك ، هناك عيوب قليلة لهذا السلاح. لديها نطاق منخفض ودقة رديئة. ومما زاد الطين بلة ، أن البندقية تحتوي على طلقتين فقط لكل مجلة. إذا أخطأ لاعب في تسديدته ، فسيكون مفتوحًا على مصراعيه لهجوم مرتد.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button