مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 قم بتحسين كفاءة البندقية في Free Fire باتباع هذه النصائح (الصورة من Garena Free Fire)

البنادق هي أسلحة فتاكة في لعبة Free Fire . في حالة وجود لاعب لديه هدف جيد ، يمكنه القيام بعمل سريع لفريق العدو. ومع ذلك ، فإن لديهم العديد من العيوب أيضًا.

نظرًا لمحدودية الذخيرة لكل مجلة وقصر المدى ، فإن استخدامها في القتال هو سيف ذو حدين. يتعين على اللاعبين الاقتراب من خصومهم لتأمين تصفية ، والتي يمكن أن تصبح خطيرة بحق. لحسن الحظ ، هناك بعض النصائح التي يمكن للاعبين تنفيذها لكسب المزيد من المعارك باستخدام البنادق.

 


كن أفضل في معارك البنادق في Free Fire من خلال تنفيذ هذه النصائح في القتال

5) استهدف مركز الكتلة لتجنب فقدان الطلقات

عند إطلاق النار على الخصم ببندقية ، قد لا يكون التصويب على الرأس هو أفضل فكرة. نظرًا للمدى المحدود والذخيرة ، فإنها تجعل المهمة مرهقة بعض الشيء.

لتجنب هذا الموقف ، يجب على اللاعبين دائمًا استهداف مركز الكتلة. مربع الضربات أكبر وفقدان لقطة أقرب إلى المستحيل. في حين أن اللاعبين سيفقدون الضرر الناتج عن إصابات الرأس المتعددة ، فهناك على الأقل ضمان بأنهم سيتعرضون لبعض الضرر.


4) حاول الاشتباك مع الخصم من الخلف أو من الجناح

نظرًا للمدى القصير للبنادق في Free Fire ، فإن الركض إلى الخصم لإطلاق النار عليه ينطوي على الكثير من المخاطر.

لضمان السلامة أثناء استخدام بندقية ، يجب على اللاعبين محاولة إطلاق النار على العدو من الخلف أو من الجناح. سيؤدي ذلك إلى تحسين احتمالات النجاة من المشاركة وتأمين الإلغاء.


3) أطلق النار فقط عندما تكون فرص هبوط اللقطة عالية

عندما يواجه الأعداء لاعبين يستخدمون البنادق ، فإنهم غالبًا ما يتحركون بشكل متقطع لتجنب التعرض للضرب. هذا يجعل من الصعب إلحاق الضرر بهم. علاوة على ذلك ، نظرًا لصغر حجم المجلة ، فإن الاضطرار إلى إعادة التحميل سيترك المشغل مكشوفًا.

لتحقيق أقصى استفادة من الموقف ، يجب على اللاعبين إطلاق النار فقط عندما يكون سقوط اللقطة ضمانًا. سيضمن ذلك حصول العدو على ضرر أو القضاء عليه تمامًا. كما أنه يقلل من خطر التعرض لهجوم مضاد.


2) استخدم بندقية ذات سعة ذخيرة أكبر

في حين أن M1887 هو أقوى بندقية في اللعبة ، إلا أنه يحتوي أيضًا على أقل عدد ذخيرة لكل مجلة. يمكن أن تحمل البندقية اثنين من البزاقات فقط في أي وقت. إذا فقد اللاعب تسديدة ، فسيتعين عليه إما تبديل الأسلحة أو المخاطرة بإعادة التحميل.

لتجنب الوقوع في هذا الموقف ، يجب أن يكون استخدام M1887 هو الخيار الأخير. يمكن للاعبين بدلاً من ذلك اختيار Mag-7 أو M1014 - كلا البنادق يمكن الاعتماد عليها في القتال وتقدم مجلات أكبر بكثير.


1) أطلق النار من الزاوية العليا لتسديد إصابات في الرأس

على الرغم من أن البندقية لها العديد من القيود في القتال ، إلا أنها تضمن التخلص من طلقة واحدة في Free Fire. ومع ذلك ، لتنفيذ ذلك ، يجب أن يكون اللاعب قادرًا على توجيه ضربة في الرأس.

القول اسهل من الفعل.

ومع ذلك ، هناك طريقة يمكن من خلالها تحقيق ذلك. إطلاق النار من أرض مرتفعة أو من زاوية عليا سيسهل على اللاعبين تسديد إصابات في الرأس. نظرًا للضرر الذي تسببه طلقة الرأس ، فلن تتمكن حتى خوذة من المستوى الثالث من التصدي للهجوم.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button