أعلنت شركة Ubisoft أنها أعيد إنتاجها بإضاءة خضراء لطراز Splinter Cell الكلاسيكي المتخفي. ربما يكون من المبكر بعض الشيء الشعور بالحماس حيال ذلك - تشير لغة الإعلان إلى أن الإصدار الجديد لا يزال في المراحل المبكرة جدًا من التطوير. تقول الشركة إن اللعبة الشبحية سيتم بناؤها في محرك Snowdrop الخاص بها ، والذي يدعم ألعاب Ubisoft منذ ظهوره لأول مرة مع The Division في عام 2016.
يقول فريق إنتاج Ubisoft إن القصد هو الحفاظ على إحساس Splinter Cell الأصلي ، مع بناء لعبة "من الألف إلى الياء" تشعر وكأنك في المنزل على أجهزة الألعاب الحديثة.
يقول المدير الإبداعي كريس أوتي ، الذي عملت كمدير تصميم المستوى في Hunt: Showdown قبل الانضمام إلى Ubisoft للعمل على تصميم المستوى لـ Far Cry 6. "من الناحية المثالية ، ينتهي بهم الأمر بالخروج على الجانب الآخر دون أن يدرك أحد أنك كنت هناك. هذا هو جوهر Splinter Cell ".
ها هو إعلان الإعلان:
لقد مر وقت طويل منذ آخر لعبة لـ Splinter Cell ، على الرغم من المظاهر المتفرقة لبطل الرواية Sam Fisher في العديد من الألعاب التي تحمل علامة Tom Clancy على مدار السنوات العديدة الماضية.
"لقد مر الكثير من الوقت منذ إصدار Splinter Cell الأصلي ، وحتى منذ التتمة الأخيرة - ما يكفي من الوقت لتفويت جيل كامل من وحدات التحكم" ، كما يقول المنتج التقني بيتر هاندرينوس ، وهو مبرمج استعد أيضًا لإصدار لعبة Far Cry 6. " لذا الآن سنأخذ الوقت الكافي لاستكشاف ما يعنيه هذا بالنسبة لنا ، للضوء والظل ، لتقنية الرسوم المتحركة ، ولعب ، والذكاء الاصطناعي ، وحتى الصوت. سوف نسأل أنفسنا ، "ما الذي يجعلنا نبتكر منطقيًا؟"
من المحتمل أن يمر بعض الوقت قبل أن نرى أي شيء ملموس في طبعة Splinter Cell ، ولا توجد نافذة تحرير لقلم الرصاص في التقويمات الخاصة بك حتى الآن. ومع ذلك ، يمكن لعشاق Sam أن يتشجعوا: يقول الفريق إن أحد مبادئهم التوجيهية هو "احترام النظارات الواقية".