مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية أوضحت Nvidia Reflex: كيفية الحصول على زمن انتقال منخفض باستخدام وحدة معالجة الرسومات GeForce الخاصة بك

أوضحت Nvidia Reflex: كيفية الحصول على زمن انتقال منخفض باستخدام وحدة معالجة الرسومات GeForce الخاصة بك

 Nvidia Reflex Low Latency هي أداة أخرى في ترسانة الفريق الأخضر من شأنها تحسين تجربة اللعب الخاصة بك. تهدف Reflex ، المصممة لتقليل تأخر الإدخال بنسبة تصل إلى 80٪ ، إلى منحك ميزة في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول التنافسية ، مثل Fortnite و Call of Duty و Valorant ، من خلال مساعدتك على تسديد لقطاتك بشكل أسرع ، وخفض ضريبة زمن الوصول عند زيادة السرعة. قرارك ، واحتمالية تقليل ميزة peeker في ظل الظروف المناسبة.

Nvidia Reflex هي تقنية مملوكة لها ، وهي تشبه إلى حد كبير DLSS و RTX ، تتطلب منك تشغيل GeForce GPU. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى أفضل بطاقة رسومات للاستفادة منها. يجب أن يعمل Reflex على تحسين زمن الوصول لأي شيء بدءًا من سلسلة GTX 900 وما بعده ، على الرغم من أن البطاقات عالية الجودة مثل RTX 3080 / ستشهد / ستشهد أداءً أفضل.

Reflex هي ميزة مجانية وليس لها أي حمل إضافي في الأداء ، مما يعني أنه ليس لديك سبب وجيه لعدم استخدامها في الألعاب المدعومة. تأتي بعض أفضل خيارات شاشات الألعاب من Asus و Acer و Alienware أيضًا مع توافق Reflex ، لذلك قد تكون مجهزًا بالفعل لتجربة تقنية بطاقة الرسومات من Nvidia.

تستمر قائمة ألعاب الدعم هذه في النمو أيضًا ، وليست العناوين الجديدة فقط هي التي تحصل على علاج Reflex ، لذلك لا تفقد الأمل إذا لم يتم تضمين FPS المفضل لديك بعد.

ألعاب NVIDIA REFLEX LOW LATENCY

يوجد حاليًا ثقب على شكل CS: GO في القائمة ، ولكن مع أحدث الإضافات مثل Deathloop و Call of Duty: Vanguard و Ghostrunner ، هناك متسع كبير لالتقاط هذا في المستقبل القريب. لقد سألنا Nvidia عما إذا كان بإمكاننا توقع حصول مطلق النار على Valve على Reflex ، ومتى نتوقع ذلك ، ولكن لا توجد علامة حتى الآن.

ابيكس ليجيندز
نداء الواجب: الحرب الباردة بلاك أوبس
نداء الواجب: الحرب الحديثة
نداء الواجب: منطقة الحرب
نداء الواجب: الطليعة
CRSED: FOAD
القدر 2
ديثلوب
جند
هي لعبة الكترونية
غوسترنر
كوفاك 2.0
موردهاو
ناراكا: بلاديبوينت
ملاحظة ومراقبة
قوس قزح ستة سيج
الصدأ
سبليتجيت
تثمين
Warface
دوي الحروب

تصدر Nvidia فيديو مقارنة كلما تلقت لعبة جديدة دعمًا ، وبينما يجب عليك دائمًا إجراء اختبارات داخلية مع قليل من الملح ، فإنها تعطي مؤشرًا جيدًا على عدد المللي ثانية التي يتم حلقها Reflex. فالورانت ، على سبيل المثال ، ترى انخفاضًا يصل إلى 48٪ في زمن الانتقال عند 60 هرتز ، وإذا رفعت معدل تحديث شاشتك إلى 360 هرتز ، فيمكنك تقليل زمن الوصول بنسبة تصل إلى 80٪.

بطاقة الرسومات RTX 3080 Ti من Nvidia ، كما ظهرت لأول مرة في Computex 2021

 

تدعم بطاقات الرسومات NVIDIA REFLEX

ظهرت تقنية زمن الوصول المنخفض للفريق الأخضر لأول مرة جنبًا إلى جنب مع سلسلة RTX 3000 في سبتمبر 2020 ، ولكنها أيضًا متوافقة مع تشكيلة Nvidia القديمة. نتيجة لذلك ، يعمل Nvidia Reflex مع مجموعة من وحدات معالجة الرسومات المختلفة ، بما في ذلك بطاقات الرسومات سلسلة GTX 900.

سلسلة NVIDIA GeForce GTX 900
سلسلة NVIDIA GeForce GTX 1000
سلسلة NVIDIA GeForce GTX 1600
سلسلة NVIDIA GeForce GTX 2000
سلسلة NVIDIA GeForce GTX 3000
صورة مصغرة على YouTube
 

ما هو NVIDIA REFLEX BOOST؟

Nvidia Reflex ، المعروف أحيانًا باسم Nvidia Reflex Low Latency ، هو خيار يظهر في إعدادات الفيديو أو الرسومات للألعاب المدعومة ، وعادة ما يتم تشغيله افتراضيًا. لا يعمل مع إصدار DirectX 11 القياسي من Rainbow Six Siege ، ومع ذلك ، فإنه يتطلب منك تشغيل اللعبة في Vulkan بدلاً من ذلك.

إلى جانب خيار إيقاف تشغيله ، سترى أيضًا وضع + Boost. يؤدي تمكين هذا إلى منح Reflex القدرة على زيادة سرعات ساعة وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك في الألعاب المرتبطة بوحدة المعالجة المركزية بشكل خاص ، مما يمنع الاختناقات ويسمح للميزة بالبقاء فعالة. عادةً ما تتطلب العناوين المزيد من المعالج الخاص بك عندما يكون هناك الكثير مما يحدث ، مثل المناوشات الكبيرة بشكل خاص في Fortnite أو الانفجارات والحطام في Siege.

تعمل Nvidia باستمرار على تعديل خيار + Boost ، لذلك من الجدير معرفة ما إذا كان بإمكانها تحسين أدائك. إذا كان لا يتفق مع نظامك ، فيمكنك دائمًا إعادته بنقرة زر واحدة.

يبسط Nvidia زمن انتقال النظام

كيف يعمل NVIDIA REFLEX LOW LATENCY؟

لفهم كيفية عمل Nvidia Reflex ، تحتاج أولاً إلى فهم ماهية زمن انتقال النظام - لا يجب الخلط بينه وبين زمن انتقال الشبكة ، والذي يُعرف أيضًا باسم التأخر ويتم قياسه عن طريق اختبار ping.

قد تعرف وقت استجابة النظام على أنه تأخر في الإدخال ، والذي يأتي من العديد من الأطواق التي يجب أن تقفز الإشارة إليها من اللحظة التي تنقر فيها على أفضل فأرة للألعاب إلى النقطة التي يتم تسجيلها فيها على الشاشة ، مما يتسبب في حدوث تأخير. توضح Nvidia أن هناك تسع نقاط من زمن الانتقال من طرف إلى طرف ، تتعلق بشكل أساسي بالماوس نفسه ، والوقت الذي يستغرقه الكمبيوتر لمعالجة المهمة ، ومدى سرعة عرض الشاشة للإدخال.

تقسم Nvidia زمن انتقال النظام إلى تسعة أجزاء ، مقسمة بين الأجهزة الطرفية وجهاز الكمبيوتر وشاشة العرض

الدقة هي عامل آخر ، حيث أن وحدات البكسل الإضافية تعني أن هناك المزيد لعرضه ، وبالتالي يزيد زمن الانتقال. تشبه قائمة انتظار التجسيد إلى حد كبير الاصطفاف عند الخروج: إذا كان هناك المزيد من الأشخاص أمامك ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول حتى يتم رؤيتك. إنه غير محسوس بالنسبة لمعظم الناس لأننا نتحدث عن أجزاء من الألف من الثانية ، لكن العديد من اللاعبين المتنافسين يقسمون بدقة وإعدادات أقل لمحاربة أي تأخير محتمل قد يتسبب في خسارة الجولة.

Nvidia Reflex هو حل برمجي يتجاوز قائمة انتظار التجسيد ويعزز الاتصال بين وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات. يضمن ذلك عدم توقف أي إطارات في خط الأنابيب ، ويتم تنفيذ كل إطار بسرعة بواسطة بطاقة الرسومات في اللحظة التي يمررها فيها المعالج. عدم وجود قائمة انتظار للعرض يعني أيضًا أن هناك مفاضلة زمن انتقال أقل بكثير عند دقة أعلى ، مما يتيح لك الاستمتاع بتفاصيل أكبر والحفاظ على ميزتك التنافسية.

وأخيرًا ، يعني انخفاض زمن انتقال النظام معالجة الصور المرئية بشكل أسرع وستكون قادرًا على رؤية الأعداء في وقت أقرب ، مما يقلل من ميزة الاختراق. يعمل هذا بغض النظر عن الشاشة التي تستخدمها ، ولكن معدلات التحديث الأعلى تستفيد أكثر من شاشتك القياسية بسبب حركتها الأكثر سلاسة. نظرًا لأن ميزة peeker لا تزال مرتبطة بزمن انتقال الشبكة ، فلا يمكنك محاربتها تمامًا أثناء اللعب عبر الإنترنت ، ولكن Reflex يقطع شوطًا طويلاً في تسوية الملعب.

صورة مصغرة على YouTube
 

ما هو NVIDIA REFLEX LATENCY ANALYZER؟

يعمل Nvidia Reflex مع أي شاشة وماوس ، ولكنك ستحتاج إلى مجموعة محددة إذا كنت تريد استخدام Nvidia Reflex Latency Analyzer لقياس عدد المللي ثانية التي توفرها لك الميزة.

شاشات الألعاب المتوافقة مع NVIDIA REFLEX

 معدل التحديثالدقةبحجم
ايسر بريداتور اكس 25360Hz1080 بكسل٢٤.٥ بوصة
ايسر بريداتور X34 اس180 هرتز1440 بكسل فائقة السرعة٣٤ بوصة
ايسر بريداتور اكس 28155 هرتز4K٢٨ بوصة
ايسر بريداتور اكس 38 اس175 هرتز1440 بكسل فائقة السرعة٣٧.٥ بوصة
ايسر بريداتور XB273U NX240 هرتز1440 ص٢٧ بوصة
AOC AGON Pro AG274QG240 هرتز1440 ص٢٧ بوصة
AOC AGON Pro AG254FG360Hz1080 بكسل٢٤.٥ بوصة
أسوس ROG Swift PG279QM240 هرتز1440 ص٢٧ بوصة
أسوس ROG Swift 360Hz PG259QNR360Hz1080 بكسل٢٤.٥ بوصة
الطراز Alienware 25 AW2521H360Hz1080 بكسل٢٤.٥ بوصة
Lenovo Legion Y25G-30360Hz1080 بكسل٢٤.٥ بوصة
MSI Oculux NXG253R360Hz1080 بكسل٢٤.٥ بوصة
فيوسونيك إليت XG251G360Hz1080 بكسل٢٤.٥ بوصة
فيوسونيك إليت XG251QG240 هرتز1440 ص٢٧ بوصة

فأرة ألعاب متوافقة مع NVIDIA REFLEX

 يدعم الاتصال اللاسلكي
أيسر بريداتور سيستوس 330رقم
أيسر بريداتور سيستوس 350رقم
الطراز Alienware AW610Mنعم
Aopen Fire Legend GM310رقم
ماوس الألعاب AOC GM500رقم
أسوس روج شاكرامرقم
أسوس ROG شاكرام كوررقم
أسوس ROG Sword III Wirelessرقم
أسوس ROG كيريسرقم
Asus ROG Keris Wirelessرقم
أسوس ROG Spatha Xرقم
قرصان كورسير دارك كور ار جي بي برونعم
قرصان كورسير دارك كور RGB Pro SEنعم
قرصان كاتانا برو وايرلسنعم
سلسلة قرصان صابر برو بطلرقم
سلسلة Corsair Saber RGB Pro Championرقم
EVGA X15رقم
EVGA X17رقم
HyperX Pulsefire Hasteرقم
لوجيتك جي برو إكس سوبرلايترقم
MSI GM41 خفيف الوزنرقم
MSI GM41 لاسلكي خفيف الوزننعم
ريزر ديثادر V2.0رقم
ريزر ديثادر V2 برورقم
روكات برست برورقم
روكات كوني برورقم
روكات كوني برو ايررقم
ستيل سيريز ريفال 3رقم

لاستخدام Nvidia Reflex Latency Analyzer ، تأكد من توصيل الشاشة المعتمدة ببطاقة الرسومات الخاصة بك عبر DisplayPort واللوحة الأم باستخدام كابل USB المرفق. بعد ذلك ، قم بتوصيل الماوس المتوافق بمنفذ المحلل المخصص على الشاشة. بمجرد تحديد هذه المربعات ، يكون الأمر سهلاً مثل تمهيد البرنامج من خلال شاشة العرض على الشاشة الموجودة في قائمة معالج G-Sync.

ملاحظة : يعد تنشيط مستطيل المراقبة اختياريًا إذا كنت تريد تمثيلًا مرئيًا للمكان الذي يبحث عنه المحلل ، لكن الميزة ستكتشف ومضات الفوهة والتعديلات الأخرى على السطوع بغض النظر عما إذا كانت ممكّنة أم لا.

يجب أن يظهر وقت الاستجابة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة عندما تنقر فوق زر الماوس الأيسر ، ولكن يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل من خلال GeForce Experience . فقط تأكد من تحديث البرنامج ، وتوجه إلى الإعدادات ، و "تمكين الميزات التجريبية" في علامة التبويب العامة. طالما أن التراكب داخل اللعبة نشط ، فسيتم عرض المزيد من الإحصائيات في علامة تبويب الأداء على اليمين ، ولكن يمكنك جعلها ثابتة عن طريق النقر فوق الترس ، والانتقال إلى علامة تبويب الأداء ، وتحديد المكان الذي تريد عرض تفاصيل زمن الانتقال فيه شاشة.

تعمل شاشات الألعاب Nvidia 360Hz بشكل أفضل مع Nvidia Reflex

ما الذي يمكنك فعله أيضًا لتقليل زمن الوصول؟

Nvidia Reflex هي أفضل طريقة لتقليل وقت استجابة النظام لديك ، ولكن هناك بعض الحيل الأخرى لتقليل هذه الأرقام بشكل أكبر.

قم بترقية أجهزتك

إذا لم تكن بالفعل تهز أفضل شاشة ألعاب ، فقد ترغب في التفكير في الترقية ، لأن معدلات التحديث الأعلى تعني أنك ستتمكن من رؤية الأعداء بشكل أسرع وحتى تقليل ميزة peeker. سيتوفر المزيد من شاشات 360 هرتز بدقة 1080 بكسل طوال عام 2021 ، ويمكن أن تصل الشاشات التي تبلغ 240 هرتز الآن إلى 1440 بكسل إذا كنت ترغب في تحديد أولويات التفاصيل.

يمكنك أيضًا تبديل الماوس بآخر بمعدل اقتراع أعلى ، والتخلي عن معيار 1000 هرتز لـ 8000 هرتز على Corsair Saber RGB Pro أو Razer Viper 8K. يُعد معدل الاقتراع الأعلى ضرائب على نظامك أكثر بقليل من Nvidia Reflex ، لذلك فهو مصمم أكثر لمن يشغلون أفضل وحدة معالجة مركزية للألعاب ، ولكن إذا كان بإمكان جهازك اختراقه ، فهذا يعني أن نقراتك ستسجل أسرع من أي وقت مضى ، مما يقلل من النظام وقت الإستجابة.

تأتي أفضل لوحات مفاتيح الألعاب أيضًا بإصدارات 8K الآن بعد توفر Corsair K70 TKL و Corsair K65 RGB Mini . من المحتمل ألا يؤدي هذا إلى تسريع الأمور كثيرًا إذا كنت تقوم بتشغيل Reflex ، ولكن يمكن أن يساعدك إذا كانت اللعبة لا تدعم الميزة أو إذا كنت تستخدم بطاقة رسومات Radeon ، حيث لن يؤدي الضغط على المفاتيح إلى انسداد قائمة انتظار العرض.

قم بإيقاف تشغيل VSYNC واستخدم G-SYNC أو FREESYNC

تهدف المزامنة الرأسية ، والمعروفة باسم Vsync ، إلى منع تمزق الشاشة عن طريق مزامنة معدل الإطارات مع معدل تحديث شاشتك من خلال البرنامج ، ولكنها عادةً ما تؤدي إلى تقطع الشاشة ومشكلات الأداء وزمن انتقال النظام نتيجة لذلك. تقوم بدائل الأجهزة مثل G-Sync و FreeSync بعمل أفضل بكثير ، مما يتيح لك إيقاف تشغيل Vsync بشكل دائم إذا كنت تمتلك شاشة متوافقة - تعمل وحدات معالجة الرسومات Nvidia مع معظم شاشات FreeSync من خلال توافق G-Sync في الوقت الحاضر ، لذلك هناك الكثير من الخيارات.

إذا كنت تمتلك بطاقة رسومات AMD Radeon ، فلا يمكنك تشغيل Nvidia Reflex ، ولكن تشغيل FreeSync في إعدادات الشاشة سيقلل من زمن انتقال النظام.

استخدم ملء الشاشة الحصري ، وليس بلا حدود

يعد وضع ملء الشاشة بلا حدود مفيدًا جدًا إذا خرجت من لعبتك بانتظام ، ولكنه يقدم مجموعة كاملة من وقت الاستجابة تسمى التركيب. هذا هو المكان الذي تمت جدولة نافذة اللعبة الخاصة بك لتكوينها جنبًا إلى جنب مع النوافذ الأخرى ، لكن Nvidia تقول إنه يمكنك تجنب ذلك تمامًا عن طريق تشغيل لعبتك في وضع ملء الشاشة الحصري ، وهو أمر أقل استنفادًا في زمن الانتقال من طرف إلى طرف.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button