مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 مقارنة شاشة الألعاب الأصلية غير اللامعة بدقة 4K من Eve جنبًا إلى جنب مع شاشة 4K اللامعة

في حين أن أجهزة الكمبيوتر الشخصية المخصصة للألعاب غالبًا ما تتصدر الشحنة باستخدام التكنولوجيا الجديدة ، إلا أن الشاشات لا تزال متخلفة عن الركب. مجموعة ديناميكية عالية (HDR) ليست سوى مجرد أصبحت هي القاعدة لمستخدمي ويندوز على الرغم من القائمة لأكثر من نصف عقد من الزمن و لوحات OLED و(إلى حد ما لأسباب مفهومة) من لا يزال غائبا خوفا من حرق الشاشة دائم. ومع ذلك ، تعتقد حواء أننا فقدنا حيلة أخرى: الشاشات اللامعة.

حتى أفضل شاشات الألعاب في عام 2021 لا تزال تستخدم الطلاء غير اللامع ، على الرغم من أجهزة التلفزيون الذكية ، والهواتف الذكية ، والساعات الذكية ، وحتى بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ، كلها تسير في الطريق اللامع. إنه أمر منطقي لأننا نجلس بالقرب من شاشاتنا ونريد تجنب الانعكاسات ، لكن التقنيات المضادة للوهج التي يتم إقرانها غالبًا تعني أنك على الأرجح تضحي بالتباين أو السطوع أو دقة الألوان أو الحدة.

الآن بعد أن أصبح لدى Eve مستقطب لامع جديد على يديها ، من LG ، فإنه يعرض فوائد اللمسة النهائية الجديدة اللامعة. وإذا كان هناك اهتمام كافٍ ، فقد نرى أول شاشة ألعاب لامعة بدقة 4K تصل إلى السوق في المستقبل القريب.

حتى الآن ، أعرب أكثر من 1100 عضو من مجتمع إيف عن رغبتهم في رؤية الشاشات اللامعة أصبحت شيئًا ، وأرسلت الشركة أول وحدة اختبار لها للانطباعات من طرف ثالث.

تُظهر مقارنة أخرى بين شاشات الألعاب اللامعة وغير اللامعة بدقة 4K من Eve درجات اللون الأسود الأكثر عمقًا على الشكل اللامع.

تدعي Eve أن اللوحة الجديدة "تقلل معدل الانعكاس إلى 2٪" ، وهو أقل من 6٪ في Eve Spectrum 4K الحالي الذي أحببناه كثيرًا. وبحسب ما ورد تحسنت نسبة التباين بنسبة 8٪ ، على الرغم من أنه ليس من الواضح تمامًا كيف يتم جمع هذه المقاييس. حتى بدون منهجية شفافة ، فإن صورة المقارنة واضحة مثل النهار: يوفر الطلاء اللامع درجات سوداء أعمق وصورة أوضح يجب أن "تضع الطيف على قدم المساواة مع سطح [Microsoft] من حيث الوضوح وعمق اللون."

إذا بدت شاشة لامعة وكأنها شيء تريد تثبيته على مكتب الألعاب الخاص بك ، فيمكن لأي شخص إنشاء حساب Eve والإدلاء بصوته. لديك أكثر من أسبوع بقليل قبل إغلاق الاقتراع ، لذا لا تتسكع إذا كان هذا يبدو وكأنه حقيبتك فقط.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button