مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 

كان الإطلاق بداية الحلقة الأولى ، حيث حصلت في الفصل الأول محاولةالصعود إلدرفليم و ممر القتال VALORANT—طريقة لنا لنكافئك على الوقت الذي تمنحه لـ VALORANT بعناصر فريدة تضفي طابعًا شخصيًا على أسلوب لعبك.

الآن الفصل الثاني حي.

يمكنك الحصول على Battlepass جديد للطحن ، ووصول المعالج الدفاعي Killjoy ، وخط جلد سلاح Glitchpop ، والمزيد - بالتفصيل أدناه في هذا الدليل لجميع الأشياء VALORANT Act II.

الوكيل: KILLJOY

act2_Divider_KJ.png

ستقتلك قبل أن تقتلها.

تستخدم أحدث VALORANT الحارس تقنيتها القاتلة لبعض التأثير الدفاعي القوي. Killjoy هي مخترعة باردة ورائعة تستخدم أصدقائها الميكانيكيين للتغلب على خصومها من البشر. توقع نباتات سبايك آمنة وخالية من الإجهاد أو نزع فتيلها عندما يكون Killjoy في طاقمك.

اقرأ دليل Killjoy هنا.

جلد السلاح: GLITCHPOP

act2_Divider_Gpop.png

ترمي هذه الأشكال الجديدة أسلحتك في خلاط القرن الثاني والعشرين ، مغطى بظلال من الظلام البائس الذي سيجعلك تخترق عقول الإنترنت في أي وقت من الأوقات.

الهيجان ، القاضي ، بولدوج ، أودين ، المشاجرة يحصلون على قطرة Glitchpop. يشتمل على 7 مستويات من الترقيات ، مثل لوحة الإنهاء ، وشعار القتل ، والمتغيرات ، وحزمة الملحقات.

ACT II BATTLEPASS

act2_Divider_bp.png

العب VALORANT أثناء الفصل الثاني ، واكسب XP وتقدم نحو فتح العناصر التجميلية لمجموعتك: جلود الأسلحة ، وبطاقات اللاعبين ، ورفاق السلاح ، والمرشات ، والعناوين.

قم بشراء Act II Premium Battlepass لكسب المزيد من عناصر هذا القانون مثل Red Alert Operator أو جلود أسلحة POLYfox Guardian.

تعرف على المزيد حول نظام Battlepass الخاص بـ VALORANT هنا.

تنافسية: تصنيفات الفعل والتحسينات

act2_Divider_ranked.png

تقوم VALORANT بتحديث نظامنا التنافسي في بداية الفصل الثاني مع تصنيفات القانون جنبًا إلى جنب مع بعض التحسينات على التوفيق التنافسي لتقليل تواتر لاعبي قائمة الانتظار الفرديين مقابل خمسة عروض سابقة للمكدس والقدرة على عرض سجل المباراة لأصدقائك ومعلومات الترتيب.

رتب Act هي طريقتنا للاحتفال بمهارتك المثبتة في قانون. سيحدد كل فعل أعلى تسعة انتصارات وعدد مرات الفوز بالترتيب الخاص بك شارة رتبة الفعل والحدود التي سيتم عرضها على بطاقة اللاعب الخاصة بك في الألعاب التنافسية.

استكشف التغييرات في بحثنا العميق.

سيتوفر قريبًا: مجانًا لجميع إصدارات تجريبية من حالات الموت

act2_Divider_Deathmatch.png

10 لاعبين. لا قدرات. المال لا حصر له. اترك السنبلة في المنزل.

لعبة Deathmatch المجانية للجميع هي وضع اللعبة الجديد الذي ظهر لأول مرة خلال الفصل الثاني ويمنح حاملي السلاح المتخصصين فرصة لاختبار نقراتهم.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button