مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

 

لقد وصل أحدث قانون VALORANT الخاص بك! هذا صحيح ، هذا صحيح. هذا يعني أن هذا التصحيح يأتي مع وكيل جديد (هل قابلت؟) ، و Battlepass جديد ، ووضع Deathmatch الجديد (بيتا).

عرض رتب Acts -ويمكنك الغوص في منشوراتنا المخصصة للمزيد—لكن التغييرات التنافسية تشمل أيضًا تعديلات التوفيق التي تأمل في إقران أفضل للاعبين الفرديين واللاعبين الفرديين / الثنائي ضد مجموعات مماثلة. ستحصل على مزيد من المعلومات حول كيفية تأثر ترتيبك بعد الخسارة أيضًا.

يتم ضبط Raze 's Showstopper وينخفض ​​ضرر حزمة الانفجار.

Patch_Notes_Highlights_105.jpg

تحديثات الوكلاء

killjoy-banner.png

قتل

تجلب Killjoy رفاقها من الروبوتات القاتلين ونظاراتها المستديرة إلى VALORANT

تمت إضافة عقد جديد لإلغاء تأمين Killjoy والمكافآت المرتبطة بها

raze-banner.png

RAZE

Showstopper

  • زاد وقت تجهيز 1.1 >>> 1.4
  • زاد وقت التجهيز السريع 0.5 >>> 0.7
  • تقليل المؤثرات البصرية عند إطلاق الصواريخ
  • انخفضت المؤثرات البصرية على مسار الصاروخ بشكل طفيف

مع قوة فتك Raze Showstopper ، أردنا إجراء بعض التغييرات التي ستوفر للأعداء مزيدًا من الوقت للتخطيط والحصول على Raze عند سماع "Fire in the Hole!" بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتعديل المؤثرات الصوتية الخاصة بها حتى يتمكن اللاعبون من ملاحظة Raze أثناء إطلاقها ، مما يزيد من قدرتهم على إطلاق النار على Raze الذي يأخذ مسرحيات أكثر خطورة.

حزمة الانفجار
  • انخفض الضرر 75 >>> 50
  • يبلغ الضرر الذي يلحق بالأشياء الآن 600

تقوم Raze's Blast Pack بضرب اللاعبين بقسوة شديدة ، بحيث تكون قادرة على قتل عدو مدرع بالكامل في مواقف معينة. نريد تقليل فعالية هذه القدرة في إلحاق الضرر باللاعبين مع زيادة قدرتها على إزالة منافع العدو وعقباته.

منافس

  • تمت إضافة رتب الفعل إلى اللعبة ؛اقرأ الغوص العميق لدينا لمزيد من المعلومات.
  • يمثل التصحيح 1.05 نهاية القانون التنافسي الأول - يبدأ القانون التنافسي الثاني
    • إذا حصلت على رتبة في الفصل الأول ، العب 3 ألعاب أخرى لإظهار ترتيبك مرة أخرى في الفصل الثاني. إذا كنت لاعبًا جديدًا ، فستظل بحاجة إلى لعب 5 مباريات تحديد المستوى الأولية حتى يكون لدينا المزيد من الوقت لمعايرة مهارتك
    • توقع موضعًا مبدئيًا متحفظًا ، ~ 2 مستويات مرتبة أقل من تصنيفك السابق في القانون الأول ، لذلك نحن واثقون من أنك في أو أعلى من تلك المهارة في الفصل الثاني. سيكون للأداء تأثير أكبر في ألعابك المبكرة ، لذلك ستتمكن من الحصول على مرتبة بسرعة إذا لعبت جيدًا وفزت
  • سيكون للتوفيق بين اللاعبين التنافسيين الآن فرصة أكبر لمطابقة اللاعبين الفرديين واللاعبين الفرديين / الثنائي ضد مجموعات سابقة الصنع من نفس الحجم على حساب أوقات الانتظار التي تكون أطول قليلاً
    • بغض النظر عن الأحجام المعدة مسبقًا ، فإن توازن المباراة يقترب إلى حد ما من 50/50 التي يفوز بها الفريق ، ولكن غالبًا ما يكون هناك تباين أكبر في المهارة بين أفضل وأسوأ اللاعبين في الألعاب ذات الأحجام الكبيرة المعدة مسبقًا. يجب أن يقلل هذا التغيير من فرصة دخول اللاعبين الفرديين إلى الألعاب حيث يوجد تفاوت كبير في المهارات.
  • تم تعديل مؤشرات الترتيب عند الخسارة لتوفير مزيد من التفاصيل حول كيفية تغيير ترتيبك - يمكنك الآن تلقي:
    • انخفض التصنيف قليلاً (سهم واحد لأسفل)
    • انخفض التصنيف (2 سهم لأسفل)
    • انخفض التصنيف بشكل كبير (3 أسهم لأسفل)
      • في السابق ، أظهرنا القليل جدًا من المعلومات حول مقدار الترتيب الذي فقدته عند الخسارة للحد من التجربة المؤلمة بالفعل للخسارة. ومع ذلك ، كان هذا يؤدي إلى مشاكل حيث قد يكون اللاعب قد خاض مباراة صعبة حقًا (فكر بشكل حاسم في خسارة اللعبة ولعب بشكل سيئ) ثم سيفوز بالعديد من المباريات وليس في الترتيب. هذا من شأنه أن يساعد في التخفيف من هذه المشكلة إلى حد ما من خلال توفير مزيد من الشفافية بشأن الخسارة ومقدار رتبتك المفقودة.
      • نحن نبحث أيضًا عن طرق لإعطاء شفافية إضافية حول تغييرات الترتيب في التصحيحات المستقبلية
  • سيعرض سجل المباراة الآن الترتيب الذي ذهبت إليه في المباراة لتلك اللعبة ، مقابل الترتيب الذي أنهيت اللعبة به
  • يمكنك الآن عرض علامة التبويب الوظيفية لأصدقائك عبر قائمة السياق في اللوحة الاجتماعية. هذا يعني أنه يمكنك رؤية ترتيب أصدقائك وتصنيفهم وتاريخ المطابقة.
    • يمكنك الآن معرفة مدى روعة أصدقائك في مبارياتهم ومكاسبهم في الترتيب ... أو التواصل معهم ومواساتهم إذا كان لديهم بعض الألعاب الصعبة.
  • تسمح الألعاب المخصصة الآن للزعيم بتحديد موقع جراب اللعبة المستهدف ورؤية اللاعبين يجرون اختبار الاتصال على لوحة اللعبة هذه.
    • بالنسبة للألعاب المخصصة ، عندما يشترك جميع اللاعبين في اللعبة ، أردنا السماح للزعيم بمزيد من الوكالات حول ما سيحصل عليه اللاعبون من زمن انتقال ، ونأمل أن يحاول قائد اللعبة المخصص العثور على أفضل DC للعبة لجميع اللاعبين ، ولكن إذا إنهم جشعون يمكنك دائمًا المغادرة دون عقوبة.

انماط اللعب

  • يسقط الموت! قفز لشحذ آليات اللعب بالأسلحة النارية أو قم بالإحماء قبل أن تصل إلى المرتبة
    • 10 لاعبين مجانا للجميع
    • أول من يقتل 30 مع مهلة 6 دقائق
    • لا قدرات
    • سوف تقوم بالتحميل كعامل عشوائي تملكه
    • شراء أي أسلحة تريد ؛ يتم منحك درعًا ثقيلًا تلقائيًا
    • قتل الأعداء يسقط مجموعات صحية: اختيار واحدة يستعيد صحتك / دروعك بالكامل ويعيد شحن سلاحك تلقائيًا.
    • يتم الكشف عن جميع الأعداء بشكل دوري على الخريطة المصغرة
  • Deathmatch في مرحلة تجريبية حيث نواصل تقييم أداء اللعبة واستقرارها . سيقتصر التوفر على نوافذ معينة عند نشر الإصدار 1.05 ، مع بدء النافذة الأولى يوم الأربعاء ، 5 أغسطس .

جودة الحياة

  • سيتلقى اللاعبون الذين يبلغون عن لاعبين مزعجين آخرين رسالة بريد إلكتروني إذا تمت معاقبة اللاعب المبلغ عنه
  • الوصول إلى منتصف التصحيح : ستتوقف عروض متجرك الدوار عن تضمين الأشياء التي تمتلكها بالفعل!

اصلاحات الشوائب

  • تم إصلاح مشكلة تسببت في دوران طائرة البومة الطائرة بدون طيار Sova بشكل أبطأ
  • تم إصلاح المشكلة حيث لم تحصل رينا على الشفاء الكامل إذا بدأت بشكل صحيح عندما بدأ التعافي منها بالتحلل
  • قصر النظر الثابت لا ينطبق بشكل صحيح عند المرور بأجزاء دخان من جدران Viper و Phoenix
  • [1.04 الإصلاح العاجل] تم إصلاح الخلل حيث يمكن لـ Phoenix زرع السنبلة خارج موقع القنبلة إذا انتهى من الزراعة بعد انتهاء تشغيله مرة أخرى
  • تم إصلاح الخلل حيث لا يظهر الأمر ping في لوحة النتائج للمراقبين
  • تم إصلاح الخلل حيث يمكن أن يبدأ Phoenix في حالات نادرة في نزع فتيل Spike تلقائيًا إذا كان يقوم بإبطال مفعول Spike عند انتهاء Run it Back
  • تم إصلاح ثغرة حيث قد يتسبب فحص البريد العشوائي باستخدام ماكرو في تأخر الخادم
  • تقوم الآن معدّلات / غش اللعبة بإخطار كل الدردشة عندما يقوم أي لاعب بتبديلها
  • إصلاحات عامة للمشرفين ووضع البطولة ومعدلات اللعبة
  • تم إصلاح خطأ في الخريطة المصغرة ، حيث لا يتم تدوير الخريطة المصغرة بشكل صحيح على جولات المبادلة الجانبية ، عند استخدام خريطة مصغرة ثابتة + تدوير استنادًا إلى الإعدادات الجانبية
  • تم حل التناقضات وتنظيف UX من خلال الخيارات الموجودة في علامة التبويب Match في شاشة الإعدادات داخل اللعبة
  • تم حل مشكلة التصنيف غير الصحيح لفترة وجيزة ، وربما استمرارها ، لتظهر للاعبين في علامة التبويب "المهنة"
  • تم حل المشكلة حيث تظهر مؤشرات تعديل التصنيف عند التمرير في تحديد الوكيل
  • تم حل المشكلة المتمثلة في عدم ظهور علامة # الحساب بشكل صحيح عند التمرير فوق علامة التبويب "مطابقة" في شاشة إعدادات اللعبة
  • تم حل المشكلة حيث كان فريق واحد فقط قادرًا على التصويت للاستسلام إذا كان كلاهما في قائمة انتظار التصويت في نفس الوقت
  • تم إصلاح الخلل حيث كان من الممكن التفاعل مع واجهة مستخدم اختيار الشخصية من خلال شاشة تحميل نطاق التصوير
  • عند تجهيز رفيق بندقية ، لم يعد يتم اختيار الصديق غير المعين
  • تم إصلاح الخلل المرئي حيث يمكن للردهة تشغيل رسم متحرك غير مرغوب فيه عند العثور على تطابق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button