مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

🔴سيكون الموسم التاسع متعلق بالحرب العالمية، وسيكون هناك حدث متعلق بالحرب العالمية.

🔴 تغير lobby & main manu، تغير واجهة ladout مع إضافة خمس خانات جديدة ليصبح لك القدرة على وضع 10 أسلحة، إضافة نظام جديد لإختيار الأوضاع، إضافة نظام إحتساب نقاط جديد، تغير واجهة تعديل الأسلحة، تغير واجهة الملتي بلاير، تغير في شكل قائمة الرقصات.

🔴 تغير شكل سكوب red dot، إضافة انواع جديدة من الأسكوبات، إضافة انواع مختلفة من التركيبات القديمة، إضافة سكوب جديد للقناصات والرشاشات، إمكانية تغير نقطة التصويب في الاسكوب، إضافة ورشة العمل والتي تجعلك تصمم سلاحك مثل وضع الملصقات عليه او إضافة سكن، إضافة نظام جديد وفريد ينصحك بأفضل التركيبات لكل الأسلحة.

🔴 إضافة بيركات جديدة ( restock /high alert/amped)، إضافة operator skill بإسم Equalizer وهي رشاشان يطلاقان بسرعة، إضافة scorestreak بإسم sheild turret والذي يستطيع الاعب التحكم به، إضافة قنبلة جديدة بإسم Thermite.

🔴 إضافة class جديدة في battle Royale بإسم HACKER والتي تقوم بالتشويش على خريطة الخصم ومنعه من إستخدام class الخاصة به، إضافة أسلحة جديدة في Battle Royale وهي:
(Icr/Lk24/hbra3/kn-44/Hvk/locus/outlaw/cordite/BK57/chopper/pharo/QQ9/HS045/KRM).

🔴 إضافة مكان جديد في خريطة الباتل رويال، من المتوقع أن يكون سجن الكاتراز من بلاك اوبس 4.

🔴 تم تحديث وضع التدريب وجعل الرصاص لا نهائي مع وجود الكثير من الأسلحة.

🔴 تم تغير العرض الخاص بالصعود في التصنيف ووضع فيديوا يستعرف شعار الاصنيف الجديد الذي قمت بالصعود له.

🔴 في طور السيطرة تم تغير نظام السيطرة وصار شبيه بلعبة Modern Warfare، حيث أنه اذا قمت بالسيطرة على نصف النقطة السيطرة الخاص بك لا تذهب إلا اذا قام أحد من الفريق الأخر بدخول المنطقة(نسخة طبق الأصل من Modern Warfare).

🔴 سيصبح هنالك ملصقات وتمويهات طبق الأصل للتي موجود في لعبة Modern Warfare.

🔴 سيصبح هنالك أكثر من 50 تعديل للأسلاح بالإضافة للكثير من السكنات للحصول عليها عن طريق اللعب بلاسلاح مشابه لطريقة الحصول على الأمور في Modern Warfare، وسيصبح هناك مهمات خاصة لكل سلاح.

🔴خريطة Terminal من مهمة Modern Warfare Mission No Russian، خريطة Pine.


إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button