مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية

اهلا وسهلا بكم من جديد زوار موقعنا المميزين WKCONQUER.COM

اليوم معانا اسكلات بتوضيح اكثر لاشكل الاسكل وقوتها بصراحة خرافة

ملحوظة : بعض الاسكلات تمت ترجمتها من جوجل ومن الممكن تكون مفهمتش شرحها ايه وسيتم عمل فيديو فى اقرب وقت يشرح كل الاسكلات دى بشكل افضل ان شاء الله



واسكلات جديدة اول مره اشوفها فى تحديث النينجا ؟!

فى البداية كده الاسكلات دى بتتقسم ل6 انواع

النار - الرياح - الماء - الكهرباء - الارض - الدم (خط الدم)



اسكلات (الارض)

اسكل Dust Detachment

تسبب 90٪ ضرر في الثانية للأهداف في مساحة 3 * 3 (300٪ ضرر في الثانية لأهداف الوحوش).

Dust Detachment (Passive)

يقلل فترة التهدئة بمقدار ثانية واحدة.

تمنح [مفرزة الغبار] فرصة 1٪ لإصابة الهدف في كل هجوم. تنخفض الفرصة بنسبة 3٪ لكل نقطة واحدة ، ويكون BP أقل من الهدف.



اسكل Mud Wall 

يزيد من P Defence للمؤثر بمقدار 1000 نقطة وأيضًا M-Defense بمقدار 350 نقطة لمدة 25 ثانية يكون خلالها للمرسل فرصة 12٪ لتجنب ضرر 50٪ عند مهاجمته.

Mud Wall (Passive)

لو انت اضربت ولسه [جدار الطين] فعالًا ، فستزيد فرصة تجنب الضرر بنسبة 5٪.

يعزز تأثير [Mud Wall] بإضافة 1200 P-Defense إضافي و 400 M-Defense إضافي.



اسكلات (النار)

اسكل Wild Fireball

يوجه كرة نارية لإحداث ضرر أولي بنسبة 98٪ على الأهداف داخل مربع 6 * 15 (ضرر أولي بنسبة 300٪ على أهداف وحش). يزداد الضرر مع تحرك كرة النار.

Wild Fireball (Passive)

يضعف أهداف [Wild Fireball] عن طريق تقليل تأثير [Toxin Eraser] بنسبة 10٪ لمدة 5٪ ثانية.

تقصير فترة التهدئة لـ [Wild Fireball] بمقدار ثانية واحدة.



اسكل Flame of Destruction

يسبب 2000 ضرر ثابت في الثانية للأهداف ضمن دائرة محددة من نصف القطر 4 (5000 ضرر ثابت في الثانية لأهداف الوحش). يستمر لمدة 3 ثوان. سيتوقف الضرر عند انخفاض نقطة الهدف إلى نقطة واحدة.

Flame of Destruction (Passive)

يحرق أهداف [Flame of Destruction] ويقلل نقاط الصحة بمقدار 2000 نقطة في الثانية. يستمر لمدة 3 ثوان. سيتوقف الضرر عند انخفاض نقطة الهدف إلى نقطة واحدة

تقصير فترة التهدئة لـ [Flame of Destruction] بمقدار ثانية واحدة.



اسكلات (الماء)

اسكل Water Prison

يسجن الأهداف داخل دائرة محددة من نصف القطر 4 ويحدث ضررًا بنسبة 100٪ (400٪ ضرر لأهداف وحش). وفي الوقت نفسه ، يعلق حالة السجين لهم ، مما يقلل من 25 ٪ من تأثير جرعة الشفاء لمدة 10 ثوان

Water Prison (Passive)

تقلل 5 نقاط طاقة إضافية من أهداف [سجن الماء].

يقلل 10٪ من تأثير جرعة الشفاء من أهداف [سجن الماء].



اسكل Water Shockwave

يطلق أنبوبًا مائيًا لإحداث 6000 ضرر في الثانية للأهداف داخل دائرة نصف قطرها 3 حول المستخدم (6000 ضرر في الثانية لأهداف الوحش) لمدة 3 ثوانٍ. بعد 3 ثوانٍ ، يستدعي تنينًا مائيًا لمهاجمة الأهداف في الاتجاه المحدد ويحدث ضررًا بنسبة 136٪ (200٪ ضرر لأهداف وحش)

Water Shockwave (Passive)

يزيد من نصف قطر منطقة صنبور الماء [Water Shockwave] بمقدار 1 ، بالإضافة إلى تلفه بمقدار 2500 نقطة.

لديه فرصة 5٪ لركل أهداف تنين الماء في الهواء. تنخفض الفرصة بنسبة 5٪ لكل نقطة واحدة ، ويكون ضغط BP أقل من الهدف.



اسكلات (الكهرباء)

اسكل Lightning Kylin

يستدعي الصواعق لضرب الأعداء. هناك 3 درجات من الضرر اعتمادًا على الطاقة الموجهة. الدرجة 1: ضرر لهدف واحد 39٪ (ضرر لهدف وحش 300٪) ؛ الدرجة 2: زيادة الضرر بنسبة 10٪ ؛ الدرجة 3: زيادة الضرر بنسبة 15٪.

Lightning Kylin (Passive)

يزيد من ضرر الدرجة الثانية لـ [Lightning Kylin] بنسبة 5٪ وضرر الدرجة 3 بنسبة 10٪.

لديه احتمال بنسبة 10٪ لتعطيل هدف [Lightning Kylin] من استخدام الجرعات لمدة 5 ثوان. تنخفض الفرصة بنسبة 5٪ لكل نقطة واحدة ، ويكون ضغط BP أقل من الهدف.



اسكل Lightning Slash

ينشئ صورة متبقية للتحرك للأمام والضرب في ومضة ، مما تسبب في ضرر بنسبة 105٪ للأهداف داخل مربع 11 * 3 في المقدمة (ضرر بنسبة 400٪ لأهداف الوحش) وتأثير كسر إضافي بنسبة 150٪.

Lightning Slash (Passive)

يزيد من مكافأة الاستراحة لـ [Lightning Slash] بنسبة 10٪. تستمر لمدة 20 ثانية.

يستنزف نقاط الصحة من أهداف [Lightning Slash] في الثانية ، وهو ما يعادل 10٪ من نقاط الصحة القصوى الخاصة بهم. يستمر لمدة 4 ثوان. سيتوقف الضرر عند انخفاض نقطة الهدف إلى نقطة واحدة.



اسكلات (الرياح)

اسكل Sickle Wind

يولد إعصارًا يسبب ضررًا بنسبة 90٪ في الثانية للأهداف داخل دائرة نصف قطرها 5 (ضرر بنسبة 300٪ في الثانية لأهداف وحش). يستمر لمدة ثانيتين.

Sickle Wind (Passive)

عندما تتسبب [الرياح المنجلية] في حدوث ضرر ، فإن لديها فرصة بنسبة 20٪ لإزالة الحالة الإيجابية للأهداف وإزالة الحالة السلبية من المستخدم وحلفائه.

تقصير فترة التهدئة لـ [Sickle Wind] بمقدار ثانية واحدة.



اسكل Whirl Shuriken

يلقي shuriken دوراني ضد الأهداف داخل 4 * 15 مربع ليسبب 105٪ ضرر (400٪ ضرر لأهداف وحش) ويعزز ضربة المهاجم للبوستر بنسبة 2٪. يستمر لمدة 8 ثوان.

Sickle Wind (Passive)

يعزز تأثير [Whirl Shuriken] مع معدل الإضراب الإضافي 2٪ ومكافأة الضرر الحرج بنسبة 5٪.

تمزق أهداف [Whirl Shuriken] للتعامل مع الضرر المتتالي الذي يبلغ 5000 ضرر في البداية ثم يزيد بنسبة 120٪ في الثانية. يستمر لمدة ثانيتين.



اسكل Infinite Mist

عند مهاجمتها ، لديها فرصة 11٪ لتسبب [الضباب اللانهائي] لإخفاء الهدف لمدة 2 ثانية.



اسكل Paper Dance

لديه فرصة 5٪ لتحفيز [رقصة ورقية] عند الوفاة. إذا تم تشغيله ، فسيتم استعادة المستخدم بالكامل وإعادته في نفس المكان خلال ثانية واحدة. في هذه الأثناء ، وسيتم احياه ومعه [Stigma] و [Star of Accuracy] و [Magic Shield].



اسكل Bone Pulse

عند شن الهجمات ، لديه فرصة بنسبة 31٪ لإحداث [نبض العظام] لإلحاق الضرر بالهدف بنسبة 235٪ (تلف بنسبة 400٪ لهدف الوحش) وتجاهل 8٪ من تأثير جوهرة السلحفاة. يستمر لمدة 10 ثوان.



اسكل Heaven's Wonder

عند الهجوم ، لديه فرصة 11٪ لإطلاق [Wonderen Wonder] لتمكين المستخدم من تشغيل [Counter-Kill] باستمرار لمدة ثانية واحدة.



اسكل Hell Vortex

لديه احتمال 12 بالمئة ليسبب [Hell Vortex] للهجوم. يضرب الأهداف في غضون 5 خطوات ليحدث 30٪ ضرر (200٪ ضرر لأهداف الوحوش) ويطردهم 2 خطوة. (بحد أقصى 5 أهداف)



وبكده كل الاسكلات انتهت وبصراحة خرافة جداً جداً واسكلات روووووووعة

من الممكن تكون مفهتمش ترجمة الاسكلات بس سيتم عمل فيديو يوضح كل شى عن الاسكلات ان شاء الله فى اقرب وقت 

وده بعض الشروحات الخاصة بكل شى عن النينجا

https://www.wkconquer.com/2020/04/all-details-for-new-update-ninja-co.html

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button