مجموعة جروبات We Know Conquer - الموقع الرسمى

الموقع الرسمى الخاص بمجموعة جروبات WKC الحصرية فى مجال كونكر اون لاين - اجدد شروحات , والحصريات , موزع مضمون , والمزيد

إعلان الرئيسية


كل تفاصيل الاسكلات الجديدة الخاصة بالنينجا والقوة الهائلة جداً

محلوظة : هتلاقى حاجات مكتوبة بأسم غريب شوية انت شوف الاسكل والمطلوب والقوة تأثير بتاعتها 

وهعمل فيديو ان شاء الله بشكل افضل للكلام ده وهشرحها حلو جداً






































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































أيقونة المهارةالاسمالرتبةتستهلكبحاجة إلى خبرةالفعاليةالمستوى المطلوب
عواء كرة نارية1لا يوجداحصل على +1 من خاتم النارإطلاق كرة نارية في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في تلف الأهداف داخل نطاق مستطيل 7 * 6 ، الضرر الأولي هو 98٪ ضرر (بدء 300٪ ضرر للوحوش) ، تتحرك كرة النار ببطء ، ويزيد الضرر مع المسافة المنقولة. مدة التبريد 14 ثانية. الضرر الأولي للمستوى التالي من كرة نارية هو 100٪ ضرر (الضرر الأولي للوحوش هو 300٪ ضرر). تمتلك الهجمات العادية فرصة 31٪ لتحفيز هذه المهارة.0
2لا يوجدارتدي ختم النار والنار +2 لتكسبإطلاق كرة نارية في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في تلف الأهداف داخل نطاق مستطيل 7 * 6 ، الضرر الأولي هو 100٪ ضرر (بدء 300٪ ضرر للوحوش) ، تتحرك كرة النار ببطء ، يزداد الضرر مع المسافة المنقولة ، والمهارة مدة التبريد 14 ثانية. الضرر الأولي للمستوى التالي من كرة نارية هو ضرر 102٪ (الضرر الأولي للوحوش هو ضرر 350٪). الهجمات العادية لديها فرصة 32٪ لتفعيل هذه المهارة.
3لا يوجداحصل على +3 أثناء ارتداء خاتم النارإطلاق كرة نارية في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في تلف الأهداف داخل نطاق مستطيل 7 * 6 ، الضرر الأولي هو 102٪ ضرر (بدء ضرر 350٪ على الوحوش) ، تتحرك كرة النار ببطء ، يزداد الضرر مع المسافة المنقولة ، والمهارة مدة التبريد 14 ثانية. الضرر الأولي للمستوى التالي من كرة نارية هو ضرر 104٪ (الضرر الأولي للوحوش ضرر 350٪). تمتلك الهجمات العادية فرصة 33٪ لتحفيز هذه المهارة.
4لا يوجدارتدي ختم النار والنار +4 لتحصل عليهإطلاق كرة نارية في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في تلف الأهداف داخل نطاق مستطيل 7 * 6 ، الضرر الأولي هو 104٪ ضرر (بدء ضرر 350٪ على الوحوش) ، تتحرك كرة النار ببطء ، يزداد الضرر مع المسافة المنقولة ، والمهارة مدة التبريد 14 ثانية. الضرر الأولي للمستوى التالي من كرة نارية هو ضرر 106٪ (الضرر الأولي للوحوش هو 400٪ ضرر). الهجمات العادية لديها فرصة 34٪ لتحفيز هذه المهارة.
5لا يوجدارتدي ختم النار والنار +5 لتحصل عليهإطلاق كرة نارية في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في تلف الأهداف داخل نطاق مستطيل 7 * 6 ، الضرر الأولي هو 106٪ ضرر (بدء ضرر 400٪ على الوحوش) ، تتحرك كرة النار ببطء ، يزداد الضرر مع المسافة المنقولة ، والمهارة مدة التبريد 14 ثانية. الضرر الأولي للمستوى التالي من كرة نارية هو 108٪ ضرر (الضرر الأولي للوحوش هو 400٪ ضرر). تمتلك الهجمات العادية فرصة بنسبة 35٪ لتحفيز هذه المهارة.
6لا يوجدارتدي ختم النار والنار +6 لتحصل علىإطلاق كرة نارية في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في تلف الأهداف داخل نطاق مستطيل 7 * 6 ، الضرر الأولي هو 108٪ ضرر (بدء ضرر 400٪ على الوحوش) ، تتحرك كرة النار ببطء ، يزداد الضرر مع المسافة المنقولة ، والمهارة مدة التبريد 14 ثانية. الضرر الأولي للمستوى التالي من كرة نارية هو 110٪ ضرر (الضرر الأولي للوحوش هو 450٪ ضرر). الهجمات العادية لديها فرصة 36٪ لتفعيل هذه المهارة.
7لا يوجدارتدي ختم النار والنار +7 لتحصل علىإطلاق كرة النار في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في تلف الأهداف داخل نطاق مستطيل 7 * 6 ، الضرر الأولي هو 110٪ ضرر (بدء ضرر 450٪ على الوحوش) ، تتحرك كرة النار ببطء ، ويزيد الضرر مع المسافة المنقولة. مدة التبريد 14 ثانية. الضرر الأولي للمستوى التالي من كرة نارية هو ضرر 112٪ (الضرر الأولي للوحوش هو 450٪ ضرر). تمتلك الهجمات العادية فرصة 37٪ لتحفيز هذه المهارة.
8لا يوجدارتدي ختم النار والنار +8 لتحصل علىإطلاق كرة نارية في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في تلف الأهداف داخل نطاق مستطيل 7 * 6 ، الضرر الأولي هو 112٪ ضرر (بدء ضرر 450٪ على الوحوش) ، تتحرك كرة النار ببطء ، ويزيد الضرر مع المسافة المنقولة. مدة التبريد 14 ثانية. الضرر الأولي للمستوى التالي من كرة نارية هو ضرر بنسبة 115٪ (الضرر الأولي للوحوش هو ضرر بنسبة 500٪). تمتلك الهجمات العادية فرصة بنسبة 38٪ لتحفيز هذه المهارة.
9لا يوجداكسب من خلال ارتداء خاتم النارإطلاق كرة نارية في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في تلف الأهداف داخل نطاق مستطيل 7 * 6. الضرر الأولي هو 115٪ ضرر (بدء ضرر 500٪ على الوحوش). تتحرك كرة النار ببطء. يزداد الضرر مع المسافة المنقولة. المهارات مدة التبريد 14 ثانية. تمتلك الهجمات العادية فرصة 42٪ لتحفيز هذه المهارة.
فقدت النار1لا يوجداحصل على +1 أثناء ارتداء ختم القرمزيتلحق ضررًا مستمرًا بالنيران في المنطقة الدائرية المحددة لنصف قطر 4 ، و 2000 ضرر ثابت في الثانية للهدف في المنطقة (5000 ضرر ثابت في الثانية للوحش) لمدة 3 ثوانٍ. إذا كان حجم دم الهدف 1 ، فهذا الضرر غير صالح وتهدئة المهارة 13 ثانية. يلحق المستوى التالي 4000 ضرر ثابت في الثانية للأهداف في المنطقة (10000 ضرر ثابت في الثانية للوحوش).0
2لا يوجداحصل على +2 من ختم اللهبتلحق ضررًا مستمرًا بالنيران في منطقة دائرية محددة نصف قطرها 4 ، مما يسبب 4000 ضرر ثابت في الثانية للأهداف في المنطقة (10000 ضرر ثابت في الثانية للوحوش) لمدة 3 ثوانٍ ، إذا كانت صحة الهدف 1 ، فهذا الضرر غير صالح وتهدئة المهارة 13 ثانية. يلحق المستوى التالي 6000 ضرر ثابت في الثانية للأهداف في المنطقة (15000 ضرر ثابت في الثانية للوحوش).
3لا يوجداحصل على +3 من ختم اللهبتلحق ضررًا مستمرًا بالنيران في المنطقة الدائرية المحددة لنصف قطر 4 ، و 6000 ضرر ثابت في الثانية للأهداف في المنطقة (15000 ضرر ثابت في الثانية للوحوش) لمدة 3 ثوانٍ. إذا كانت صحة الهدف 1 ، فهذا الضرر غير صالح وتهدئة المهارة 13 ثانية. يلحق المستوى التالي 8000 ضرر ثابت في الثانية للأهداف في المنطقة (20000 ضرر ثابت في الثانية للوحوش).
4لا يوجداحصل على +4 أثناء ارتداء ختم اللهب الأحمرتلحق ضررًا مستمرًا بالحريق في المنطقة الدائرية المحددة لنصف قطر 4 ، وتتسبب في 8000 ضرر ثابت في الثانية للهدف في المنطقة (20000 ضرر ثابت في الثانية للوحش) لمدة 3 ثوانٍ. الضرر غير صالح وتهدئة المهارة 13 ثانية. يلحق المستوى التالي 10000 ضرر ثابت في الثانية للأهداف في المنطقة (25000 ضرر ثابت في الثانية للوحوش).
5لا يوجداحصل على +5 من ختم اللهب الأحمرتلحق ضررًا مستمرًا بالحريق في منطقة دائرية محددة نصف قطرها 4 ، وتتسبب في 10000 ضرر ثابت في الثانية للهدف في المنطقة (25000 ضرر ثابت في الثانية للوحوش) لمدة 3 ثوانٍ. الضرر غير صالح وتهدئة المهارة 13 ثانية. يلحق المستوى التالي 12000 ضرر ثابت في الثانية للأهداف في المنطقة (30000 ضرر ثابت في الثانية للوحوش).
6لا يوجداحصل على +6 من ختم اللهب الأحمرتلحق ضررًا مستمرًا بالنيران في المنطقة الدائرية المحددة لنصف قطر 4 ، مما يسبب 12000 ضرر ثابت في الثانية للهدف في المنطقة (30000 ضرر ثابت في الثانية للوحش) لمدة 3 ثوانٍ. الضرر غير صالح وتهدئة المهارة 13 ثانية. يلحق المستوى التالي 14000 ضرر ثابت في الثانية للأهداف في المنطقة (35000 ضرر ثابت في الثانية للوحوش).
7لا يوجدكسب +7 من ختم اللهب الأحمرتلحق ضررًا مستمرًا بالنيران في المنطقة الدائرية المحددة لنصف قطر 4 ، مما يتسبب في 14000 ضرر ثابت في الثانية للهدف في المنطقة (35000 ضرر ثابت في الثانية للوحش) لمدة 3 ثوانٍ ، إذا كانت صحة الهدف 1 ، فهذا الضرر غير صالح وتهدئة المهارة 13 ثانية. يلحق المستوى التالي 17000 ضرر ثابت في الثانية للأهداف في المنطقة (40000 ضرر ثابت في الثانية للوحوش).
8لا يوجداحصل على +8 من ختم اللهب الأحمرتلحق ضررًا مستمرًا بالنيران في المنطقة الدائرية المحددة لنصف قطر 4 ، مما يتسبب في 17000 ضرر ثابت في الثانية للهدف في المنطقة (40000 ضرر ثابت في الثانية للوحش) لمدة 3 ثوانٍ ، إذا كان حجم دم الهدف 1 ، فهذا الضرر غير صالح وتهدئة المهارة 13 ثانية. يلحق المستوى التالي 20000 ضرر ثابت في الثانية للأهداف في المنطقة (45000 ضرر ثابت في الثانية للوحوش).
9لا يوجداحصل على الحد الأقصى من اللهب الأحمرتلحق ضررًا مستمرًا بالنيران في المنطقة الدائرية المحددة لنصف قطر 4 ، وتتسبب في 20000 ضرر ثابت في الثانية للهدف في المنطقة (45000 ضرر ثابت في الثانية للوحش) لمدة 3 ثوانٍ. إذا كان حجم دم الهدف 1 ، فهذا الضرر غير صالح وتهدئة المهارة 13 ثانية.
فن الزنزانة1لا يوجداحصل على +1 أثناء ارتداء علامة مائيةاستخدم الهروب المائي لرسم الأرض كزنزانة ، مما تسبب في ضرر بنسبة 100٪ للأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المحدد 4 (400٪ ضرر للوحوش) ، وتطبيق حالة مانعة للماء على الأهداف في المنطقة. يتم تقليل تأثير الهدف باستخدام الدواء بنسبة 25٪ لمدة 10 ثوانٍ . مهلة التهدئة هي 12 ثانية. المستوى التالي يسبب 102٪ ضرر (450٪ ضرر على الوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة 31٪ لتحفيز هذه المهارة.0
2لا يوجد+2 للحصول على ختم خلية المياهاستخدم الهروب المائي لرسم الأرض كزنزانة ، مما تسبب في ضرر بنسبة 102 ٪ للأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المحدد 4 (ضرر 450 ٪ للوحوش) ، وتطبيق حالة قفل الماء على الأهداف في المنطقة. يتم تقليل تأثير الهدف باستخدام الدواء بنسبة 25 ٪ لمدة 10 ثوانٍ . مهلة التهدئة هي 12 ثانية. المستوى التالي يسبب 104٪ ضرر (500٪ ضرر على الوحوش). الهجمات العادية لديها فرصة 32٪ لتفعيل هذه المهارة.
3لا يوجداحصل على +3 عند ارتداء العلامة المائيةاستخدم الهروب المائي لرسم الأرض كزنزانة ، مما تسبب في ضرر بنسبة 104٪ للأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المحدد 4 (ضرر بنسبة 500٪ للوحوش) ، وتطبيق حالة قفل الماء على الأهداف في المنطقة. يتم تقليل تأثير الهدف باستخدام الدواء بنسبة 25٪ لمدة 10 ثوانٍ . مهلة التهدئة هي 12 ثانية. المستوى التالي يسبب 106٪ ضرر (550٪ ضرر على الوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة 33٪ لتحفيز هذه المهارة.
4لا يوجد+4 للحصول على ختم خلية الماءاستخدم الهروب المائي لرسم الأرض كزنزانة ، مما تسبب في تلف 106٪ للأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المحدد 4 (ضرر بنسبة 550٪ للوحوش) ، وتطبيق حالة مانعة للماء على الأهداف في المنطقة. يتم تقليل تأثير الهدف باستخدام الدواء بنسبة 25٪ لمدة 10 ثوانٍ . مهلة التهدئة هي 12 ثانية. يتعامل المستوى التالي مع 108٪ ضرر (600٪ ضرر على الوحوش). الهجمات العادية لديها فرصة 34٪ لتحفيز هذه المهارة.
5لا يوجد+5 للحصول على ختم خلية الماءاستخدم الهروب المائي لرسم الأرض كزنزانة ، مما تسبب في تلف بنسبة 108٪ للأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المحدد 4 (تلف بنسبة 600٪ للوحوش) ، وتطبيق حالة قفل الماء على الأهداف في المنطقة. يتم تقليل تأثير الهدف باستخدام الدواء بنسبة 25٪ لمدة 10 ثوانٍ . مهلة التهدئة هي 12 ثانية. يتعامل المستوى التالي مع 110٪ ضرر (650٪ ضرر على الوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة بنسبة 35٪ لتحفيز هذه المهارة.
6لا يوجد+6 للحصول على ختم خلية المياهاستخدم الهروب المائي لرسم الأرض كزنزانة ، مما تسبب في ضرر بنسبة 110٪ للأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المحدد 4 (ضرر بنسبة 650٪ للوحوش) ، وتطبيق حالة قفل الماء على الأهداف في المنطقة. يتم تقليل تأثير الهدف باستخدام الدواء بنسبة 25٪ لمدة 10 ثوانٍ . مهلة التهدئة هي 12 ثانية. المستوى التالي يتسبب في ضرر 112٪ (700٪ ضرر على الوحوش). الهجمات العادية لديها فرصة 36٪ لتفعيل هذه المهارة.
7لا يوجد+7 إذا كنت ترتدي علامة مائيةاستخدم الهروب المائي لرسم الأرض كزنزانة ، مما تسبب في تلف بنسبة 112٪ للأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المحدد 4 (700٪ ضرر للوحوش) ، وتطبيق حالة قفل الماء على الأهداف في المنطقة. يتم تقليل تأثير الهدف باستخدام الدواء بنسبة 25٪ لمدة 10 ثوانٍ . مهلة التهدئة هي 12 ثانية. يتعامل المستوى التالي مع 114٪ ضرر (750٪ ضرر على الوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة 37٪ لتحفيز هذه المهارة.
8لا يوجد+8 للحصول على ختم خلية الماءاستخدم الهروب المائي لرسم الأرض كزنزانة ، مما تسبب في ضرر بنسبة 114٪ للأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المحدد 4 (750٪ ضرر للوحوش) ، وتطبيق حالة قفل الماء على الأهداف في المنطقة. يتم تقليل تأثير الهدف باستخدام الدواء بنسبة 25٪ لمدة 10 ثوانٍ . مهلة التهدئة هي 12 ثانية. المستوى التالي يسبب 116٪ ضرر (800٪ ضرر على الوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة بنسبة 38٪ لتحفيز هذه المهارة.
9لا يوجداحصل على أقصى حد من ارتداء العلامة المائيةاستخدم الهروب المائي لرسم الأرض كزنزانة ، مما تسبب في ضرر بنسبة 116٪ للأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المحدد 4 (تلف الوحوش بنسبة 800٪) ، وتطبيق حالة قفل الماء على الأهداف في المنطقة. يتم تقليل تأثير الهدف باستخدام الدواء بنسبة 25٪ لمدة 10 ثوانٍ . مهلة التهدئة هي 12 ثانية. تمتلك الهجمات العادية فرصة 42٪ لتحفيز هذه المهارة.
اندفاع المياه1لا يوجداحصل على +1 أثناء ارتداء ختم التنين المائييتم توليد إعصار مائي في منطقة دائرية يبلغ قطرها 3 حول نفسه ، مما يلحق 6000 ضرر في الثانية لأهداف في المنطقة (6000 ضرر في الثانية للوحوش) لمدة 3 ثوانٍ. بعد 3 ثوانٍ ، يتم إرسال تنين مائي إلى الاتجاه المحدد لمهاجمة العدو ، مما تسبب في ضرر بنسبة 136 ٪ (ضرر بنسبة 200 ٪ للوحوش) ، ووقت تبريد المهارة هو 10 ثوانٍ. يلحق المستوى التالي من إعصار الماء 7000 ضرر في الثانية للهدف (12000 ضرر في الثانية للوحوش) ، ويسبب تنين الماء 138٪ ضررًا للهدف (200٪ ضرر للوحوش).0
2لا يوجداحصل على +2 أثناء ارتداء ختم التنين المائييتم توليد إعصار مائي في منطقة دائرية يبلغ قطرها 3 حول نفسه ، مما يلحق 7000 ضرر في الثانية (12000 ضرر في الثانية إلى الوحوش) بأهداف ضمن النطاق لمدة 3 ثوانٍ. بعد 3 ثوانٍ ، يتم إرسال تنين مائي إلى الاتجاه المحدد لمهاجمة العدو ، مما تسبب في ضرر 138 ٪ (ضرر 200 ٪ للوحوش) ، ووقت تبريد المهارة هو 10 ثوانٍ. يلحق المستوى التالي من إعصار الماء 8000 ضرر في الثانية للهدف (18000 ضرر في الثانية للوحوش) ، ويسبب تنين الماء 140٪ ضررًا للهدف (200٪ ضرر للوحوش).
3لا يوجداحصل على +3 أثناء ارتداء ختم التنين المائييتم توليد إعصار مائي في منطقة دائرية يبلغ قطرها 3 حول نفسه ، مما يتسبب في حدوث 8000 ضرر في الثانية (18000 ضرر في الثانية إلى الوحوش) للأهداف ضمن النطاق لمدة 3 ثوانٍ. بعد 3 ثوانٍ ، يتم إرسال تنين مائي إلى الاتجاه المحدد لمهاجمة العدو ، مما تسبب في ضرر بنسبة 140٪ (ضرر بنسبة 200٪ للوحوش) ، ووقت تبريد المهارة هو 10 ثوان. يلحق المستوى التالي من إعصار الماء 10000 ضرر في الثانية للهدف (24000 ضرر في الثانية للوحوش) ، ويسبب تنين الماء 142٪ ضررًا للهدف (200٪ ضرر للوحوش).
4لا يوجدارتدي ختم التنين المائي +4 لتحصل عليهيتم توليد إعصار مائي في منطقة دائرية يبلغ قطرها 3 حول نفسه ، مما يلحق 10000 ضرر في الثانية (24000 ضرر في الثانية للوحوش) بأهداف ضمن النطاق لمدة 3 ثوانٍ. بعد 3 ثوانٍ ، يتم إرسال تنين مائي إلى الاتجاه المحدد لمهاجمة العدو ، مما تسبب في ضرر 142 ٪ (ضرر 200 ٪ للوحوش) ، ووقت تبريد المهارة هو 10 ثوانٍ. يتسبب المستوى التالي من تنانين الماء في إحداث ضرر يبلغ 12000 في الثانية للهدف (30000 ضرر في الثانية للوحوش) ، وتسبب تنين الماء ضررًا بنسبة 144٪ للهدف (200٪ ضرر للوحوش).
5لا يوجدارتدي ختم التنين المائي +5 لتحصل عليهيتم توليد إعصار مائي في منطقة دائرية يبلغ قطرها 3 حول نفسه ، مما يلحق 12000 ضرر في الثانية للأهداف ضمن النطاق (30.000 ضرر في الثانية للوحوش) لمدة 3 ثوانٍ. بعد 3 ثوانٍ ، يتم إرسال تنين مائي إلى الاتجاه المحدد لمهاجمة العدو ، مما تسبب في ضرر بنسبة 144٪ (ضرر بنسبة 200٪ للوحوش) ، وقت تبريد المهارة هو 9 ثوان. يتسبب المستوى التالي من تنانين الماء في تلف 14000 في الثانية للهدف (36000 ضرر في الثانية للوحوش) ، وتسبب تنين الماء 146٪ ​​من الضرر للهدف (200٪ ضرر للوحوش).
6لا يوجدارتدي ختم التنين المائي +6 لتحصل علىيتم توليد إعصار مائي في منطقة دائرية يبلغ قطرها 3 حول نفسه ، مما تسبب في 14000 ضرر في الثانية (36000 ضرر في الثانية للوحوش) لأهداف ضمن النطاق لمدة 3 ثوانٍ. بعد 3 ثوانٍ ، يتم إرسال تنين مائي إلى الاتجاه المحدد لمهاجمة العدو ، مما تسبب في ضرر 146٪ ​​(200٪ ضرر للوحوش) ، وتهدئة المهارة 9 ثوان. يتسبب المستوى التالي من تنانين المياه في إحداث ضرر يبلغ 16000 في الثانية للهدف (42000 ضرر في الثانية للوحوش) ، وتسبب تنين الماء 148٪ من الضرر للهدف (200٪ ضرر للوحوش).
7لا يوجدارتدي ختم التنين المائي +7 لتحصل علىيتم توليد إعصار مائي في منطقة دائرية نصف قطرها 3 حول نفسه ، مما تسبب في 16000 ضرر في الثانية (42000 ضرر في الثانية للوحوش) لأهداف ضمن النطاق لمدة 3 ثوان. بعد 3 ثوانٍ ، يتم إرسال تنين مائي إلى الاتجاه المحدد لمهاجمة العدو ، مما تسبب في ضرر بنسبة 148 ٪ (ضرر بنسبة 200 ٪ للوحوش) ، ووقت تبريد المهارة هو 8 ثوان. يتسبب المستوى التالي من تنانين الماء في تلف 18000 في الثانية للهدف (50000 ضرر في الثانية للوحوش) ، وتسبب تنين الماء 150٪ ضررًا للهدف (200٪ ضرر للوحوش).
8لا يوجدارتدي ختم التنين المائي +8 لتحصل علىيتم توليد إعصار مائي في منطقة دائرية نصف قطرها 3 حول نفسه ، مما تسبب في تلف 18000 في الثانية لأهداف ضمن النطاق (50000 ضرر في الثانية للوحوش) لمدة 3 ثوانٍ. بعد 3 ثوانٍ ، يتم إرسال تنين مائي إلى الاتجاه المحدد لمهاجمة العدو ، مما تسبب في ضرر 150٪ (200٪ ضرر للوحوش) ، ووقت تبريد المهارة 7 ثوان. المستوى التالي من إعصار الماء يلحق 20000 ضرر في الثانية للهدف (60.000 ضرر في الثانية للوحوش) ، وتنين الماء إلى 155٪ ضرر للهدف (200٪ ضرر للوحوش).
9لا يوجداحصل على علامة Water Dragon Mark كحد أقصىيتم توليد إعصار مائي في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها 3 حول نفسه ، ويسبب 20000 ضرر في الثانية (60.000 ضرر في الثانية للوحوش) لأهداف ضمن النطاق لمدة 3 ثوانٍ. بعد 3 ثوانٍ ، يتم إرسال تنين مائي إلى الاتجاه المحدد لمهاجمة العدو ، مما تسبب في ضرر 155 ٪ (ضرر 200 ٪ للوحوش) ، ووقت تبريد المهارة هو 6 ثوانٍ.
الرياح المنجل الهروب1لا يوجدتم الحصول عليها عن طريق ارتداء علامة المنجل +1انفجر إعصار ، وأوقع 90٪ من الضرر في الثانية (300٪ في الثانية من الوحوش) للأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المستهدف 5 لمدة ثانيتين. كانت فترة التهدئة 16 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر 92٪ في الثانية للهدف (300٪ ضرر في الثانية للوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة 31٪ لتحفيز هذه المهارة.0
2لا يوجداكسب بينما ترتدي علامة المنجلانفجر إعصار ، ألحق 92٪ ضرر في الثانية (300٪ ضرر في الثانية إلى الوحوش) بالأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المستهدف 5 لمدة ثانيتين ، وتهدئة مهارة تبلغ 16 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر 94٪ في الثانية للهدف (350٪ ضرر في الثانية للوحوش). الهجمات العادية لديها فرصة 32٪ لتفعيل هذه المهارة.
3لا يوجداكسب بينما ترتدي علامة المنجلانفجر إعصار ، ألحق 94٪ من الضرر في الثانية (350٪ من الضرر في الثانية على الوحوش) بالأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المستهدف 5 لمدة ثانيتين وتهدئة المهارة لمدة 16 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر بنسبة 96٪ في الثانية للهدف (350٪ ضرر في الثانية للوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة 33٪ لتحفيز هذه المهارة.
4لا يوجد+4 إذا كنت ترتدي ختم المنجلانفجر إعصار ، ألحق 96٪ من الضرر في الثانية (350٪ من الضرر في الثانية على الوحوش) بالأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المستهدف 5 لمدة ثانيتين ، وتهدئة المهارة لمدة 16 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر للهدف بنسبة 98٪ في الثانية (400٪ ضرر في الثانية للوحوش). الهجمات العادية لديها فرصة 34٪ لتحفيز هذه المهارة.
5لا يوجداحصل على +5 أثناء ارتداء Sickle Sealينفجر إعصار ، يلحق 98 ٪ من الضرر في الثانية (400 ٪ ضرر في الثانية على الوحوش) بالأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المستهدف 5 لمدة ثانيتين ، وتهدئة مهارة تبلغ 16 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر بنسبة 100٪ في الثانية للهدف (400٪ ضرر في الثانية للوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة بنسبة 35٪ لتحفيز هذه المهارة.
6لا يوجداكسب بينما ترتدي Sickle Seal +6انفجر إعصار ، وأوقع 100٪ ضرر في الثانية (400٪ ضرر في الثانية على الوحوش) للأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المستهدف 5 لمدة ثانيتين. كانت فترة التهدئة 16 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر للهدف يبلغ 103٪ في الثانية (450٪ ضرر في الثانية للوحوش). الهجمات العادية لديها فرصة 36٪ لتفعيل هذه المهارة.
7لا يوجد+7 إذا كنت ترتدي ختم المنجلانفجر إعصار ، تسبب في ضرر بنسبة 103 ٪ في الثانية (450 ٪ ضرر في الثانية للوحوش) للأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المستهدف 5 لمدة ثانيتين وتهدئة مهارة لمدة 16 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر للهدف يبلغ 106٪ في الثانية (450٪ ضرر في الثانية للوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة 37٪ لتحفيز هذه المهارة.
8لا يوجداكسب بينما ترتدي علامة المنجل +8انفجر إعصار ، ألحقت 106 ٪ من الضرر في الثانية (450 ٪ في الثانية من الوحوش) بالأهداف في منطقة دائرية نصف قطرها 5 لمدة 2 ثانية ، وتهدئة مهارة لمدة 16 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر للهدف يبلغ 110٪ في الثانية (500٪ ضرر في الثانية للوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة بنسبة 38٪ لتحفيز هذه المهارة.
9لا يوجداكسب من خلال ارتداء علامة المنجلانفجر إعصار ، مما تسبب في ضرر بنسبة 110٪ في الثانية (ضرر بنسبة 500٪ في الثانية على الوحوش) للأهداف في منطقة دائرية يبلغ نصف قطرها المستهدف 5 لمدة ثانيتين ، وتهدئة مهارة تبلغ 16 ثانية. تمتلك الهجمات العادية فرصة 42٪ لتحفيز هذه المهارة.
shuriken لولبية1لا يوجداكسب من خلال ارتداء الختم اللولبي +1رمي shuriken حلزوني في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في ضرر 105٪ للأهداف ضمن نطاق 4 * 4 مستطيل (400٪ ضرر للوحوش). يزيد العجلة من الحدة الجسدية بنسبة 2٪ لمدة 8 ثوانٍ ، ويبلغ وقت التهدئة 13 ثانية. المستوى التالي يسبب 106٪ ضرر (450٪ ضرر على الوحوش).0
2لا يوجدارتداء الختم اللولبي +2 للحصول علىرمي shuriken حلزوني في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في 106 ٪ ضرر للأهداف ضمن نطاق مستطيل 4 * 4 (450 ٪ ضرر للوحوش). يزيد العجلة من الحدة الجسدية بنسبة 2٪ لمدة 8 ثوانٍ ، ويبلغ وقت التهدئة 13 ثانية. المستوى التالي يسبب 107٪ ضرر (500٪ ضرر على الوحوش).
3لا يوجدارتداء الختم اللولبي +3 للحصولرمي shuriken حلزوني في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في ضرر بنسبة 107٪ للأهداف ضمن نطاق مستطيل 4 * 4 (ضرر بنسبة 500٪ للوحوش). يزيد العجلة من الحدة الجسدية بنسبة 2٪ لمدة 8 ثوانٍ ، ويبلغ تهدئة المهارة 12 ثانية. المستوى التالي يسبب 108٪ ضرر (550٪ ضرر على الوحوش).
4لا يوجدارتداء الختم اللولبي +4 للحصول علىقم برمي shuriken اللولبي في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في ضرر بنسبة 108 ٪ للأهداف داخل نطاق مستطيل 4 * 4 (ضرر بنسبة 550 ٪ للوحوش). يزيد العجلة من الحدة الجسدية بنسبة 2٪ لمدة 8 ثوانٍ ، ويبلغ تهدئة المهارة 12 ثانية. المستوى التالي يسبب 109٪ ضرر (600٪ ضرر على الوحوش).
5لا يوجدارتداء ختم حلزوني +5 للحصول علىقم بإلقاء shuriken اللولبي في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في ضرر 109٪ للأهداف ضمن نطاق 4 * 4 مستطيل (600٪ ضرر للوحوش). يزيد العجلة من الحدة الجسدية بنسبة 2٪ لمدة 8 ثوانٍ ، ويبلغ تهدئة المهارة 12 ثانية. يتعامل المستوى التالي مع 110٪ ضرر (650٪ ضرر على الوحوش).
6لا يوجدارتداء ختم حلزوني +6 للحصول علىقم برمي shuriken اللولبي في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في ضرر بنسبة 110٪ للأهداف ضمن نطاق مستطيل 4 * 4 (ضرر بنسبة 650٪ للوحوش). يزيد العجلة من الحدة الجسدية بنسبة 2٪ لمدة 8 ثوانٍ ، ويبلغ وقت التهدئة 11 ثانية. يلحق المستوى التالي الضرر بنسبة 111٪ (700٪ ضرر بالوحوش).
7لا يوجدارتداء الختم اللولبي +7 للحصول علىقم برمي shuriken اللولبي في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في ضرر بنسبة 111٪ للأهداف ضمن نطاق مستطيل 4 * 4 (ضرر بنسبة 700٪ للوحوش). يزيد العجلة من الحدة الجسدية بنسبة 2٪ لمدة 8 ثوانٍ ، ويبلغ وقت التهدئة 11 ثانية. المستوى التالي يتسبب في ضرر 113٪ (750٪ ضرر على الوحوش).
8لا يوجدارتداء ختم حلزوني +8 للحصول علىرمي شوريكين حلزوني في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في ضرر بنسبة 113٪ للأهداف ضمن نطاق مستطيل 4 * 4 (ضرر 750٪ للوحوش). يزيد العجلة من الحدة الجسدية بنسبة 2٪ لمدة 8 ثوانٍ ، ويبلغ وقت التهدئة 11 ثانية. المستوى التالي يسبب 115٪ ضرر (800٪ ضرر على الوحوش).
9لا يوجداكسب من خلال ارتداء الحد الأقصى من Spiral Sealرمي shuriken حلزوني في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في ضرر بنسبة 115 ٪ للأهداف داخل نطاق مستطيل 4 * 4 (ضرر 800 ٪ للوحوش). يزيد العجلة من الحدة الجسدية بنسبة 2٪ لمدة 8 ثوانٍ ، وتهدئة المهارة 10 ثوانٍ.
لي دون كيرين1لا يوجداحصل على +1 من خلال ارتداء ختم يونيكورنقم باستدعاء Sky Thunder لمهاجمة العدو 3 مرات ، مما تسبب في ضرر 39٪ للهدف (300٪ ضرر للوحوش) للمرة الأولى ، 10٪ ضرر للمرة الثانية ، و 15٪ ضرر للمرة الثالثة. يتسبب المستوى التالي في حدوث ضرر بنسبة 40٪ لهدف واحد للمرة الأولى (ضرر بنسبة 300٪ للوحوش).0
2لا يوجدتم الحصول عليها عن طريق ارتداء Unicorn Seal +2قم باستدعاء Sky Thunder لمهاجمة العدو 3 مرات ، مما تسبب في إصابة 40 ٪ من الهدف في المرة الأولى (300 ٪ ضرر على الوحوش) ، 10 ٪ ضرر في المرة الثانية ، و 15 ٪ ضرر في المرة الثالثة. يتسبب المستوى التالي في ضرر بنسبة 41٪ لهدف واحد للمرة الأولى (ضرر بنسبة 300٪ للوحوش).
3لا يوجداحصل عليه بارتداء كيرين سيل +3قم باستدعاء Sky Thunder لمهاجمة العدو 3 مرات ، مما تسبب في إصابة 41٪ بالهدف في المرة الأولى (300٪ ضرر على الوحوش) ، 10٪ ضرر في المرة الثانية ، و 15٪ ضرر في المرة الثالثة. يتسبب المستوى التالي في تلف 42٪ لهدف واحد للمرة الأولى (300٪ ضرر للوحوش).
4لا يوجدارتدي ختم Kirin +4 لتحصل عليهقم باستدعاء Sky Thunder لمهاجمة العدو 3 مرات ، مما تسبب في إصابة الهدف بنسبة 42٪ (300٪ ضرر للوحوش) للمرة الأولى ، 10٪ ضرر للمرة الثانية ، و 15٪ ضرر للمرة الثالثة. يتسبب المستوى التالي في ضرر بنسبة 43٪ لهدف واحد للمرة الأولى (ضرر بنسبة 300٪ للوحوش).
5لا يوجدتم الحصول عليها عن طريق ارتداء Unicorn Seal +5قم باستدعاء Sky Thunder لمهاجمة العدو 3 مرات ، مما تسبب في إصابة 43٪ من الضرر للهدف (300٪ ضرر للوحوش) في المرة الأولى ، و 10٪ ضرر في المرة الثانية ، و 15٪ ضرر في المرة الثالثة. يتسبب المستوى التالي في تلف 44٪ لهدف واحد للمرة الأولى (300٪ ضرر للوحوش).
6لا يوجداحصل على +6 مع كيرين سيلقم باستدعاء Sky Thunder لمهاجمة العدو 3 مرات ، مما تسبب في تلف 44٪ للهدف (300٪ ضرر للوحوش) في المرة الأولى ، و 10٪ ضرر في المرة الثانية ، و 15٪ ضرر في المرة الثالثة. يتسبب المستوى التالي في تلف 46٪ لهدف واحد للمرة الأولى (300٪ ضرر للوحوش).
7لا يوجداكسب بارتداء ختم يونيكورن +7قم باستدعاء Sky Thunder لمهاجمة العدو 3 مرات ، مما تسبب في إصابة 46٪ بالهدف (300٪ ضرر للوحوش) للمرة الأولى ، 10٪ ضرر للمرة الثانية ، و 15٪ ضرر للمرة الثالثة. يتسبب المستوى التالي في تلف 48٪ لهدف واحد للمرة الأولى (300٪ ضرر للوحوش).
8لا يوجدتم الحصول عليها عن طريق ارتداء ختم يونيكورن +8قم باستدعاء Sky Thunder لمهاجمة العدو 3 مرات ، مما تسبب في ضرر للهدف 48٪ (300٪ ضرر للوحوش) للمرة الأولى ، 10٪ ضرر للمرة الثانية ، و 15٪ ضرر للمرة الثالثة. يتسبب المستوى التالي في تلف 50٪ لهدف واحد للمرة الأولى (300٪ ضرر للوحوش).
9لا يوجدتم الحصول عليها عن طريق ارتداء ختم يونيكورن ماكسقم باستدعاء Sky Thunder لمهاجمة العدو 3 مرات ، مما تسبب في ضرر 50٪ للهدف (300٪ ضرر للوحوش) للمرة الأولى ، 10٪ ضرر للمرة الثانية ، و 15٪ ضرر للمرة الثالثة.
Reche1لا يوجداحصل على +1 أثناء ارتداء ثاندر سيلقطعت الأسطورة نينجوتسو القوية من البرق ، وخلق صورًا لاحقة للعدو إلى الأمام واختراق العدو. تسبب 105٪ ضرر (400٪ ضرر للوحوش) للأهداف في منطقة مستطيلة 11 * 3 أمامها ، بالإضافة إلى 150٪ مكافأة هجوم سحق ، وتهدئة المهارة 13 ثانية. يتسبب المستوى التالي في إلحاق الضرر بالهدف بنسبة 106٪ (تلف الوحوش بنسبة 450٪). التأثير السلبي: تمتلك الهجمات العادية فرصة 31٪ لتحفيز هذه المهارة.0
2لا يوجداكسب بينما ترتدي ختم راشيل +2قطعت الأسطورة نينجوتسو القوية من البرق ، وخلق صورًا لاحقة للعدو إلى الأمام واختراق العدو. تسبب 106٪ ضرر للأهداف في منطقة مستطيلة 11 * 3 في المقدمة (450٪ ضرر للوحوش) ، بالإضافة إلى 150٪ مكافأة هجوم سحق ، وتهدئة المهارة 13 ثانية. يسبب المستوى التالي ضررًا بنسبة 107٪ للهدف (500٪ ضرر للوحوش). التأثير السلبي: فرصة الهجمات الطبيعية بنسبة 32٪ لإثارة هذه المهارة.
3لا يوجداكسب بينما ترتدي ختم راشيل +3قطعت الأسطورة نينجوتسو القوية من البرق ، وخلق صورًا لاحقة للعدو إلى الأمام واختراق العدو. تسبب 107٪ ضرر للأهداف في منطقة مستطيلة 11 * 3 في المقدمة (500٪ ضرر للوحوش) ، مع 150٪ مكافأة هجوم سحق ، وتهدئة مهارة 13 ثانية. يسبب المستوى التالي 108٪ ضرر على الهدف (550٪ ضرر على الوحوش). التأثير السلبي: تمتلك الهجمات العادية فرصة 33٪ لتحفيز هذه المهارة.
4لا يوجداكسب بينما ترتدي ختم راشيل +4قطعت الأسطورة نينجوتسو القوية من البرق ، وخلق صورًا لاحقة للعدو إلى الأمام واختراق العدو. تسبب 108٪ ضرر للأهداف في منطقة مستطيلة 11 * 3 في المقدمة (550٪ ضرر للوحوش) ، مع 150٪ مكافأة هجوم سحق ، وتهدئة مهارة لمدة 12 ثانية. يسبب المستوى التالي ضررًا بنسبة 109٪ للهدف (600٪ ضرر للوحوش). التأثير السلبي: تمتلك الهجمات العادية فرصة 34٪ لتحفيز هذه المهارة.
5لا يوجداكسب بينما ترتدي ختم راشيل +5قطعت الأسطورة نينجوتسو القوية من البرق ، وخلق صورًا لاحقة للعدو إلى الأمام واختراق العدو. تسبب 109٪ ضرر للأهداف في منطقة مستطيلة 11 * 3 في المقدمة (600٪ ضرر للوحوش) ، مع 150٪ مكافأة هجوم سحق ، وتهدئة مهارة لمدة 12 ثانية. المستوى التالي يسبب 110٪ ضرر للهدف (650٪ ضرر للوحوش). التأثير السلبي: تمتلك الهجمات العادية فرصة بنسبة 35٪ لتحفيز هذه المهارة.
6لا يوجداكسب بينما ترتدي ختم راشيل +6قطعت الأسطورة نينجوتسو القوية من البرق ، وخلق صورًا لاحقة للعدو إلى الأمام واختراق العدو. تسبب 110٪ ضرر للأهداف في المنطقة المستطيلة 11 * 3 في المقدمة (650٪ ضرر للوحوش) ، بالإضافة إلى 150٪ مكافأة هجوم سحق ، مهارة التهدئة هي 12 ثانية. يلحق المستوى التالي الضرر بنسبة 111٪ على الهدف (700٪ ضرر على الوحوش). التأثير السلبي: تمتلك الهجمات العادية فرصة 36٪ لتحفيز هذه المهارة.
7لا يوجداكسب بينما ترتدي ختم راشيل +7قطعت الأسطورة نينجوتسو القوية من البرق ، وخلق صورًا لاحقة للعدو إلى الأمام واختراق العدو. تسبب 111٪ من الضرر للأهداف في منطقة مستطيلة 11 * 3 في المقدمة (700٪ ضرر للوحوش) ، مع 150٪ مكافأة هجوم سحق ، وتهدئة مهارة 11 ثانية. يسبب المستوى التالي ضررًا بنسبة 113٪ للهدف (750٪ ضرر للوحوش). التأثير السلبي: تمتلك الهجمات العادية فرصة 37٪ لتحفيز هذه المهارة.
8لا يوجداكسب بينما ترتدي ختم راشيل +8قطعت الأسطورة نينجوتسو القوية من البرق ، وخلق صورًا لاحقة للعدو إلى الأمام واختراق العدو. تسبب 113٪ ضرر للأهداف في منطقة مستطيلة 11 * 3 في المقدمة (750٪ ضرر للوحوش) ، بالإضافة إلى 150٪ مكافأة هجوم سحق ، وتهدئة المهارة 11 ثانية. يتسبب المستوى التالي في إحداث ضرر بنسبة 115٪ للهدف (800٪ ضرر للوحوش). التأثير السلبي: فرصة الهجمات الطبيعية بنسبة 38٪ لإثارة هذه المهارة.
9لا يوجدتم الحصول عليها عن طريق ارتداء Thundermark Maxقطعت الأسطورة نينجوتسو القوية من البرق ، وخلق صورًا لاحقة للعدو إلى الأمام واختراق العدو. تسبب 115٪ ضرر للأهداف في منطقة مستطيلة 11 * 3 في المقدمة (800٪ ضرر للوحوش) ، مع 150٪ مكافأة هجوم سحق ، مهارة التهدئة هي 10 ثوان. التأثير السلبي: تمتلك الهجمات العادية فرصة 42٪ لتحفيز هذه المهارة.
تو دون · ليو ليوبي1لا يوجداحصل على +1 من ختم الأرض الكثيببعد الاستخدام ، يتم زيادة الدفاع الجسدي بمقدار 1000 نقطة والدفاع الإملائي هو 350 نقطة لمدة 25 ثانية. خلال مدة المهارة ، عند مهاجمتها ، هناك احتمال بنسبة 12٪ أن تكون في مأمن من 50٪ من الضرر ، ويبلغ تهدئة المهارة 30 ثانية. يزداد المستوى التالي من الدفاع الجسدي بمقدار 1100 نقطة ، ويتجاوز الدفاع 350 نقطة ، وفرصة الضرر المناعي 14٪.0
2لا يوجداكسب بينما ترتدي ختم الأرض الكثيب +2بعد الاستخدام ، يزداد الدفاع الجسدي بمقدار 1100 نقطة ويتجاوز الدفاع بمقدار 350 نقطة لمدة 25 ثانية. خلال مدة المهارة ، عند مهاجمتها ، هناك احتمال 14٪ أن تكون في مأمن من 50٪ من الضرر ، ويبلغ تهدئة المهارة 30 ثانية. يزداد المستوى التالي للدفاع الجسدي بمقدار 1100 نقطة ، ويتجاوز الدفاع 400 نقطة ، وفرصة الضرر المناعي 16٪.
3لا يوجدالبس ختم الأرض الكثيب لكسب +3بعد الاستخدام ، يزداد الدفاع الجسدي بمقدار 1100 نقطة ويتهجى الدفاع بمقدار 400 نقطة لمدة 25 ثانية. خلال مدة المهارة ، عند مهاجمتها ، هناك فرصة 16٪ في أن تكون محصنة ضد 50٪ من الضرر ، ويبلغ تهدئة المهارة 30 ثانية. يزيد المستوى التالي من الدفاع الجسدي 1200 نقطة ، ويتهجى الدفاع 400 نقطة ، وفرصة الضرر المناعي 18٪.
4لا يوجدارتدي ختم الأرض الكثيب +4 لتحصل علىبعد الاستخدام ، يزداد الدفاع الجسدي بمقدار 1200 نقطة ويتهجى الدفاع بمقدار 400 نقطة لمدة 25 ثانية. خلال مدة المهارة ، عند مهاجمتها ، هناك احتمال 18٪ أن تكون في مأمن من 50٪ من الضرر ، ويبلغ تهدئة المهارة 30 ثانية. يزيد المستوى التالي من الدفاع الجسدي 1200 نقطة ، ويتهجى الدفاع 450 نقطة ، وفرصة الضرر المناعي 20٪.
5لا يوجد+5 خاتم كثيب الأرضبعد الاستخدام ، يزداد الدفاع الجسدي بمقدار 1200 نقطة ويتهجى الدفاع بمقدار 450 نقطة لمدة 25 ثانية. خلال مدة المهارة ، عند مهاجمتها ، هناك احتمال 20٪ أن تكون في مأمن من 50٪ من الضرر ، ويبلغ تهدئة المهارة 30 ثانية. يزداد المستوى التالي من الدفاع الجسدي 1300 نقطة ، ويتهجى الدفاع 450 نقطة ، وفرصة الضرر المناعي 22٪.
6لا يوجد+6 للحصول على ختم الأرض الكثيببعد الاستخدام ، يزداد الدفاع الجسدي بمقدار 1300 نقطة ويزيد الدفاع الإملائي بمقدار 450 نقطة لمدة 25 ثانية. خلال مدة المهارة ، عند مهاجمتها ، هناك فرصة 22٪ في أن تكون محصنة ضد 50٪ من الضرر ، ويبلغ تهدئة المهارة 30 ثانية. يزداد المستوى التالي من الدفاع الجسدي بمقدار 1300 نقطة ، ويتهجى الدفاع 500 نقطة ، وفرصة الضرر المناعي 24٪.
7لا يوجدارتدي ختم الهروب +7 لتحصل عليهبعد الاستخدام ، يزداد الدفاع الجسدي بمقدار 1300 نقطة ويتهجى الدفاع بمقدار 500 نقطة لمدة 25 ثانية. خلال مدة المهارة ، عند مهاجمتها ، هناك احتمال 24٪ أن تكون في مأمن من 50٪ من الضرر ، ويبلغ تهدئة المهارة 30 ثانية. يزداد المستوى التالي للدفاع الجسدي بمقدار 1400 نقطة ، ويتجاوز الدفاع 500 نقطة ، وفرصة الضرر المناعي 26٪.
8لا يوجدارتدي خاتم الكثبان الأرضية لكسب +8بعد الاستخدام ، يزداد الدفاع الجسدي بمقدار 1400 نقطة ويتهجى الدفاع بمقدار 500 نقطة لمدة 25 ثانية. خلال مدة المهارة ، عند مهاجمتها ، هناك احتمال 26٪ أن تكون محصنة ضد ضرر 50٪ ، وتهدئة المهارة 30 ثانية. يزداد المستوى التالي من الدفاع الجسدي بمقدار 1500 نقطة ، ويتجاوز الدفاع 500 نقطة ، وفرصة الضرر المناعي 30٪.
9لا يوجدتم الحصول عليها عن طريق ارتداء ختم أقصى هروب الأرضبعد الاستخدام ، يزداد الدفاع الجسدي بمقدار 1500 نقطة ويتجاوز الدفاع 500 نقطة لمدة 25 ثانية. خلال مدة المهارة ، عند مهاجمتها ، هناك احتمال بنسبة 30٪ أن تكون محصنة ضد ضرر بنسبة 50٪ ، وتهدئة المهارة 30 ثانية.
الهروب من الغبار1لا يوجداحصل على +1 أثناء ارتداء ختم كثبان الغبارتسبب 90٪ ضرر في الثانية للأهداف في منطقة 3 * 3 مستطيلة (300٪ ضرر في الثانية إلى الوحوش) لمدة 5 ثوانٍ ، وتهدئة المهارة 15 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر 92٪ في الثانية (300٪ ضرر في الثانية للوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة 31٪ لتحفيز هذه المهارة.0
2لا يوجداحصل على +2 عند ارتداء ختم الغبارتلحق الضرر بنسبة 92٪ في الثانية بالأهداف في منطقة مستطيلة 3 * 3 (300٪ ضرر في الثانية للوحوش) لمدة 5 ثوانٍ ، وتهدئة المهارة 15 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر 94٪ في الثانية (400٪ ضرر في الثانية للوحوش). الهجمات العادية لديها فرصة 32٪ لتفعيل هذه المهارة.
3لا يوجداحصل على +3 عند ارتداء ختم الغبارتلحق 94٪ ضرر في الثانية بالأهداف في منطقة مستطيلة 3 * 3 (400٪ ضرر في الثانية إلى الوحوش) لمدة 5 ثوانٍ ، وتهدئة المهارة 15 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر بنسبة 96٪ في الثانية (400٪ ضرر في الثانية للوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة 33٪ لتحفيز هذه المهارة.
4لا يوجدقم بارتداء ختم الغبار الكثيب للحصول على +4تلحق 96٪ ضرر في الثانية بالأهداف في منطقة مستطيلة 3 * 3 (ضرر 400٪ في الثانية على الوحوش) لمدة 5 ثوانٍ ، مع مهلة مدتها 15 ثانية يتسبب المستوى التالي في ضرر بنسبة 98٪ في الثانية (400٪ ضرر في الثانية للوحوش). الهجمات العادية لديها فرصة 34٪ لتحفيز هذه المهارة.
5لا يوجد+5 للحصول على ختم الهروب من الغبارتسبب 98٪ ضرر في الثانية للأهداف في منطقة 3 * 3 مستطيلة (400٪ ضرر في الثانية للوحوش) لمدة 5 ثوانٍ ، وتهدئة المهارة 15 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر بنسبة 100٪ في الثانية (500٪ ضرر في الثانية للوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة بنسبة 35٪ لتحفيز هذه المهارة.
6لا يوجدارتدي ختم غبار الزنزانة +6 لتحصل علىتلحق 100٪ ضرر في الثانية بالأهداف في منطقة مستطيلة 3 * 3 (ضرر 500٪ في الثانية على الوحوش) لمدة 5 ثوانٍ ، وتهدئة المهارة 15 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر بنسبة 102٪ في الثانية (500٪ ضرر في الثانية للوحوش). الهجمات العادية لديها فرصة 36٪ لتفعيل هذه المهارة.
7لا يوجدارتدي ختم الغبار الكثيب للحصول على +7تسبب 102٪ ضرر في الثانية للأهداف في منطقة مستطيلة 3 * 3 (ضرر 500٪ في الثانية للوحوش) لمدة 5 ثوانٍ ، وتهدئة المهارة 15 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر 106٪ في الثانية (500٪ ضرر في الثانية للوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة 37٪ لتحفيز هذه المهارة.
8لا يوجدقم بارتداء ختم الغبار الكثيب للحصول على +8تسبب 106٪ ضرر في الثانية للأهداف في مساحة 3 * 3 مستطيلة (500٪ ضرر في الثانية للوحوش) لمدة 5 ثوانٍ ، وتهدئة المهارة 15 ثانية. يتسبب المستوى التالي في ضرر بنسبة 110٪ في الثانية (600٪ ضرر في الثانية للوحوش). تمتلك الهجمات العادية فرصة بنسبة 38٪ لتحفيز هذه المهارة.
9لا يوجدتم الحصول عليها عن طريق ارتداء ختم الغبار الهروب ماكستسبب 110٪ ضرر في الثانية للأهداف في منطقة 3 * 3 مستطيلة (600٪ ضرر في الثانية للوحوش) لمدة 5 ثوانٍ ، وتهدئة المهارة 15 ثانية. تمتلك الهجمات العادية فرصة 42٪ لتحفيز هذه المهارة.
رقصة ورقية1لا يوجد+1 لارتدائه الختم الدموي · رقصة الورقعند الموت ، هناك احتمال بنسبة 5٪ لإثارة الرقص الورقي. وبعد ثانية واحدة ، سيتم إحياء الحالة الكاملة في الموقع ، وستتم إضافة 3 حالات اكتساب للعلامة التجارية Red Cloud و Quasi-Star و Profound Spirit Shield. احتمال الزناد المستوى التالي هو 6٪0
2لا يوجدارتداء الختم الدموي · رقصة الورق +2عند الموت ، هناك احتمال بنسبة 6٪ لإثارة الرقص الورقي. وبعد ثانية واحدة ، سيتم إحيائه في حالته الكاملة ، وسيكون له 3 حالات اكتساب: Red Cloud Brand و Quasi-Star و Profound Spirit Shield. احتمال الزناد المستوى التالي هو 7٪
3لا يوجدارتداء الختم الدامي · رقصة الورق +3 للحصول علىعند الموت ، هناك احتمال بنسبة 7٪ لإثارة الرقصة الورقية. وبعد ثانية واحدة ، سيتم إحياء الحالة الكاملة في الموقع ، وستضيف 3 حالات اكتساب للعلامة التجارية Red Cloud و Quasi-Star و Profound Spirit Shield. احتمال الزناد المستوى التالي هو 8٪
4لا يوجدارتداء الختم الدامي · رقصة الورق + ربح 4عند الموت ، هناك احتمال بنسبة 8٪ لإثارة الرقص الورقي. وبعد ثانية واحدة ، سيتم إحيائه في حالته الكاملة ، وسيضيف 3 حالات اكتساب: Red Cloud Brand و Quasi-Star و Profound Spirit Shield. احتمال الزناد المستوى التالي هو 9٪
5لا يوجدارتداء الختم الدامي · رقصة الورق +5 لتحصل علىعند الموت ، هناك فرصة بنسبة 9٪ لتحريك الرقص الورقي. وبعد ثانية واحدة ، سيتم إحيائه في حالته الكاملة ، وسيضيف 3 حالات اكتساب: Red Cloud Brand و Quasi-Star و Profound Spirit Shield. احتمال الزناد المستوى التالي هو 10٪
6لا يوجدارتداء الختم الدموي · رقص ورق + 6 كسبعند الموت ، هناك فرصة بنسبة 10٪ لتحريك الرقص الورقي. وبعد ثانية واحدة ، سيتم إحيائه في حالته الكاملة ، وستتم إضافته مع 3 حالات ربح: Red Cloud Brand و Quasi-Star و Profound Spirit Shield. فرصة الزناد المستوى التالي هي 11٪
7لا يوجدارتداء الختم الدموي · رقصة الورق +7عند الموت ، هناك فرصة بنسبة 11٪ لتحريك الرقص الورقي. وبعد ثانية واحدة ، سيتم إحيائه في حالته الكاملة ، وسيضيف 3 حالات اكتساب: Red Cloud Brand و Quasi-Star و Profound Spirit Shield. احتمال الزناد المستوى التالي هو 12٪
8لا يوجدارتداء الختم الدموي · رقصة الورق +8عند الموت ، هناك فرصة بنسبة 12٪ لتحريك الرقص الورقي. وبعد ثانية واحدة ، سيتم إحيائه في حالته الكاملة ، وسيضيف 3 حالات مكاسب لعلامة Red Cloud التجارية ، وشبه شبه النجوم ، و Profound Shield. احتمال الزناد المستوى التالي هو 15٪
9لا يوجدارتداء ختم الدم ، والرقص على غرار ورقة ماكسعند الموت ، هناك فرصة بنسبة 15٪ لتحريك الرقص الورقي. وبعد ثانية واحدة ، سيتم إحيائه في حالته الكاملة ، وسيضيف 3 حالات اكتساب: Red Cloud Brand و Quasi-Star و Profound Shield.
مقبرة السماء1لا يوجدارتداء ختم الدم: جولة الجنة القبر الجحيم + 1 مكاسبعند التعرض للهجوم ، هناك احتمال بنسبة 12٪ لإحداث Tomb Hell ، مما يسبب ضررًا بنسبة 30٪ (إلحاق 200 ضرر بالوحوش) للأهداف في غضون 5 مربعات كل X ثانية وضرب مربعين ، حتى 5 متزامنة الهدف ، المهارة تستمر 12 ثانية. احتمال الزناد المستوى التالي هو 13٪.0
2لا يوجديرتدي ختم الدم ، قبر الجنة المستديرة الجحيم +2عند الهجوم ، هناك احتمال 13 ٪ لإثارة ضريح مقبرة المقابر ، مما تسبب في تلف 30 ٪ (إلحاق 200 ضرر بالوحوش) للأهداف في 5 مربعات كل X ثانية وضرب مربعين ، حتى 5 هجمات متزامنة الهدف ، المهارة تستمر 12 ثانية. احتمال الزناد المستوى التالي هو 14٪.
3لا يوجديرتدي ختم الدم ، الجحيم القبر المستدير الجحيم +3عند التعرض للهجوم ، هناك احتمال 14 ٪ لإثارة جحيم القبور ، مما تسبب في ضرر 30 ٪ (إلحاق 200 ضرر بالوحوش) للأهداف في 5 مربعات كل X ثانية وضرب مربعين ، حتى 5 في وقت واحد الهدف ، المهارة تستمر 12 ثانية. احتمال الزناد المستوى التالي هو 15٪.
4لا يوجدارتداء خاتم الدم المتابع: قبر الجنة المدورة الجحيم +4عند التعرض للهجوم ، هناك احتمال بنسبة 15٪ لإثارة ضريح المقابر ، مما تسبب في ضرر 30٪ (إلحاق 200 ضرر بالوحوش) بالأهداف ضمن 5 كتل من المنطقة المحيطة كل X ثانية وضرب كتلتين ، حتى 5 هجمات متزامنة الهدف ، المهارة تستمر 12 ثانية. احتمال الزناد المستوى التالي هو 16٪.
5لا يوجدارتداء ختم الدم: قبر الجنة المدورة الجحيم +5عند التعرض للهجوم ، هناك احتمال بنسبة 16٪ لإثارة ضريح مقبرة المقابر ، مما تسبب في تلف 30٪ (إلحاق 200 ضرر بالوحوش) للأهداف في 5 مربعات كل X ثانية وضرب مربعين ، حتى 5 هجمات متزامنة الهدف ، المهارة تستمر 12 ثانية. احتمال الزناد المستوى التالي هو 17٪.
6لا يوجديرتدي ختم الدم ، قبر الجنة المستديرة الجحيم +6عند التعرض للهجوم ، هناك احتمال بنسبة 17٪ لإثارة ضريح المقابر ، مما تسبب في تلف 30٪ (إلحاق 200 ضرر بالوحوش) للأهداف في غضون 5 مربعات كل X ثانية وضرب مربعين ، حتى 5 هجمات متزامنة الهدف ، المهارة تستمر 12 ثانية. احتمال الزناد المستوى التالي هو 18٪.
7لا يوجديرتدي ختم الدم ، قبر الجنة المستديرة الجحيم +7عند التعرض للهجوم ، هناك احتمال بنسبة 18٪ لإثارة ضريح المقابر ، مما تسبب في ضرر 30٪ (إلحاق 200 ضرر بالوحوش) للأهداف في غضون 5 كتل كل X ثانية وضرب كتلتين ، حتى 5 هجمات متزامنة الهدف ، المهارة تستمر 12 ثانية. احتمال الزناد المستوى التالي هو 19٪.
8لا يوجدلبس ختم الدم المتابع ، قبر الجنة المستديرة الجحيم +8عند التعرض للهجوم ، هناك احتمال 19٪ لإثارة ضريح القبر المستدير ، مما تسبب في تلف 30٪ (إلحاق 200 ضرر بالوحوش) للأهداف في 5 مربعات كل X ثانية وضرب مربعين ، حتى 5 هجمات متزامنة الهدف ، المهارة تستمر 12 ثانية. احتمال الزناد المستوى التالي هو 20٪.
9لا يوجدارتداء ختم الدم بعد · حصل Lomb Tomb Heaven Hell Maxعند التعرض للهجوم ، هناك احتمال 20٪ لإثارة قبر الجحيم ، مما يتسبب في كل 30 ثانية ضرر للأهداف ضمن 5 كتل (200 ضرر للوحوش) وتحلق كتلتين ، حتى 5 هجمات متزامنة الهدف ، المهارة تستمر 12 ثانية.
قراءة شهرية غير محدودة1لا يوجدلبس خاتم الدم · قراءة لانهائية في الشهر +1عند الهجوم ، هناك احتمال بنسبة 11٪ أن يحصل الهدف على حالة قراءة شهرية لانهائية ، ويفقد الهدف كل الرؤية لمدة ثانيتين. احتمال الزناد المستوى التالي هو 12٪.0
2لا يوجدارتداء خاتم الدم · قراءة لا نهائية للقراءة +2 تم الحصول عليهاعند الهجوم ، هناك احتمال بنسبة 12٪ أن يحصل الهدف على حالة قراءة شهرية لانهائية ، ويفقد الهدف كل الرؤية لمدة ثانيتين. احتمال الزناد المستوى التالي هو 13٪.
3لا يوجدارتداء خاتم الدم · قراءة غير محدودة لشهر +3 حصل عليهاعند الهجوم ، هناك احتمال بنسبة 13٪ بأن يتم منح الهدف حالة قراءة شهرية لا نهائية ، ويفقد الهدف كل الرؤية لمدة ثانيتين. احتمال الزناد المستوى التالي هو 14٪.
4لا يوجدلبس ختم الدم بعد القراءة الشهرية اللامتناهية +4عند الهجوم ، هناك احتمال 14٪ بأن الهدف سيحصل على حالة قراءة شهرية لانهائية. الهدف سيفقد كل الرؤية لمدة ثانيتين. احتمال الزناد المستوى التالي هو 15٪.
5لا يوجدارتداء خاتم الدم · قراءة غير محدودة لشهر +5 كسبعند الهجوم ، هناك احتمال بنسبة 15٪ أن يحصل الهدف على حالة قراءة شهرية لانهائية. سيفقد الهدف كل الرؤية لمدة ثانيتين. احتمال الزناد المستوى التالي هو 16٪.
6لا يوجدلبس ختم الدم بعد القراءة · عدد لانهائي من القراءة +6 تم الحصول عليهاعند الهجوم ، هناك احتمال بنسبة 16٪ أن يحصل الهدف على حالة قراءة شهرية لانهائية ، ويفقد الهدف كل الرؤية لمدة ثانيتين. احتمال الزناد المستوى التالي هو 17٪.
7لا يوجدارتداء خاتم الدم · قراءة لا نهائية الشهر + كسب 7عند الهجوم ، هناك احتمال بنسبة 17٪ أن يحصل الهدف على حالة قراءة شهرية لانهائية. سيفقد الهدف كل الرؤية لمدة ثانيتين. احتمال الزناد المستوى التالي هو 18٪.
8لا يوجدارتداء خاتم الدم · قراءة لانهائية في الشهر +8 تم الحصول عليهاعند الهجوم ، هناك احتمال بنسبة 18٪ أن يحصل الهدف على حالة قراءة شهرية لانهائية. سيفقد الهدف كل الرؤية لمدة ثانيتين. احتمال الزناد المستوى التالي هو 20٪.
9لا يوجدارتداء خاتم الدم بعد القراءة · عدد لا نهائي من القراءة المكتسبةعند الهجوم ، هناك احتمال بنسبة 20٪ أن يحصل الهدف على حالة قراءة شهرية لانهائية. سيفقد الهدف كل الرؤية لمدة ثانيتين.
القيل والقال1لا يوجدارتداء خاتم الدم بعد المكاسب القيل والطقس Huitian + 1عند التعرض للهجوم ، هناك فرصة بنسبة 11٪ لتحفيز الثرثرة للعودة إلى الجنة ، بحيث يمكنك الاستمرار في إطلاق الهجوم المضاد للصورة الرمزية لمدة ثانية واحدة. احتمال الزناد المستوى التالي هو 12٪.0
2لا يوجدارتداء ختم الدم · القيل والقال إلى السماء +2عند التعرض للهجوم ، هناك فرصة بنسبة 12٪ لإثارة القيل والقال إلى السماء ، بحيث يمكنك الاستمرار في إطلاق الهجوم المضاد للصورة الرمزية في غضون ثانية واحدة. احتمال الزناد المستوى التالي هو 13٪.
3لا يوجدارتداء ختم الدم ، القيل والقال إلى الجنة +3عند التعرض للهجوم ، هناك فرصة بنسبة 13٪ لتحفيز الثرثرة للعودة إلى السماء ، بحيث تستمر في إطلاق الهجوم المضاد للصورة الرمزية في غضون ثانية واحدة. احتمال الزناد المستوى التالي هو 14٪.
4لا يوجدلبس خاتم الدم · النميمة للسماء +4عند التعرض للهجوم ، هناك فرصة 14٪ لإثارة القيل والقال إلى السماء ، بحيث يمكنك الاستمرار في إطلاق الهجوم المضاد للصورة الرمزية لمدة ثانية واحدة. احتمال الزناد المستوى التالي هو 15٪.
5لا يوجدلبس خاتم الدم * النميمة للسماء +5عند التعرض للهجوم ، هناك فرصة بنسبة 15٪ لإثارة القيل والقال إلى السماء ، بحيث يمكنك الاستمرار في إطلاق الهجوم المضاد للصورة الرمزية في غضون ثانية واحدة. احتمال الزناد المستوى التالي هو 16٪.
6لا يوجدلبس خاتم الدم * النميمة للسماء +6عند التعرض للهجوم ، هناك فرصة بنسبة 16٪ لإثارة القيل والقال إلى السماء ، بحيث يمكنك الاستمرار في إطلاق الهجوم المضاد للصورة الرمزية في غضون ثانية واحدة. احتمال الزناد المستوى التالي هو 17٪.
7لا يوجدلبس خاتم الدم * النميمة للسماء +7عند التعرض للهجوم ، هناك فرصة بنسبة 17٪ لإثارة القيل والقال إلى السماء ، بحيث يمكنك الاستمرار في إطلاق الهجوم المضاد للصورة الرمزية في غضون ثانية واحدة. احتمال الزناد المستوى التالي هو 18٪.
8لا يوجدارتدي خاتم الدم بعد النميمة للسماء +8عند التعرض للهجوم ، هناك فرصة بنسبة 18٪ لإثارة القيل والقال إلى السماء ، بحيث يمكنك الاستمرار في إطلاق الهجوم المضاد للصورة الرمزية لمدة ثانية واحدة. احتمال الزناد المستوى التالي هو 20٪.
9لا يوجدارتداء خاتم الدم بعد الحصول على القيل والقال Huitian ماكسعند التعرض للهجوم ، هناك فرصة بنسبة 20٪ لإثارة القيل والقال إلى السماء ، بحيث يمكنك الاستمرار في إطلاق الهجوم المضاد للصورة الرمزية في غضون ثانية واحدة.
الوريد الجثث1لا يوجدارتداء ختم الدم ، وعاء العظام الجثة + 1عند مهاجمة هدف ، هناك فرصة بنسبة 31٪ لإثارة عروق الجثة ، مما يسبب ضررًا بنسبة 235٪ للهدف (400٪ ضرر للوحوش) ، ويتجاهل تأثير الميتافيزيقيا للهدف بنسبة 8٪. تستمر 10 ثوان. احتمال الزناد المستوى التالي هو 32٪ ، متجاهلين تأثير Xuanyuan للهدف بنسبة 10٪.0
2لا يوجدلبس دم الدم · عروق العظام +2عند مهاجمة هدف ، هناك فرصة بنسبة 32 ٪ لإحداث وريد جثة ، مما تسبب في تلف 240 ٪ للهدف (450 ٪ ضرر للوحوش) ، وتجاهل تأثير الميتافيزيقيا للهدف بنسبة 10 ٪. تستمر 10 ثوان. فرصة الزناد المستوى التالي هي 33٪ ، متجاهلة تأثير Xuanyuan للهدف بنسبة 12٪.
3لا يوجدارتداء ختم الدم ، عظام الجثة الجثة +3 لتحقيق مكاسبعند مهاجمة هدف ، هناك فرصة 33 ٪ لإثارة عروق عظام الجثة ، مما تسبب في إصابة 245 ٪ للهدف (500 ٪ ضرر للوحوش) ، وتجاهل تأثير الميتافيزيقيا للهدف بنسبة 12 ٪. تستمر 10 ثوان. احتمال الزناد المستوى التالي هو 34٪ ، متجاهلا تأثير Xuanyuan المستهدف 14٪.
4لا يوجدلبس الدم بعد الأوردة · اكتساب عظام العظام +4عند مهاجمة هدف ، هناك احتمال 34 ٪ لإثارة عروق عظام الجثة ، مما تسبب في تلف 250 ٪ للهدف (550 ٪ ضرر للوحوش) ، وتجاهل تأثير الميتافيزيقيا للهدف 14 ٪. تستمر 10 ثوان. احتمال الزناد المستوى التالي هو 35٪ ، متجاهلا تأثير Xuanyuan للهدف 16٪.
5لا يوجدارتداء خاتم الدم · عروق العظام +5عند مهاجمة هدف ، هناك فرصة بنسبة 35 ٪ لتحريك عروق الجثة ، مما تسبب في ضرر للهدف بنسبة 255 ٪ (تلف الوحوش بنسبة 600 ٪) ، ويتجاهل تأثير الميتافيزيقيا للهدف بنسبة 16 ٪. تستمر 10 ثوان. فرصة الزناد المستوى التالي هي 36٪ ، متجاهلة تأثير Xuanyuan للهدف 18٪.
6لا يوجدارتداء ختم أتباع الدم ، وعاء العظام الجثة +6عند مهاجمة هدف ، هناك فرصة بنسبة 36٪ لتحريك أوردة عظام الجثة ، مما تسبب في تلف 260٪ للهدف (تلف الوحوش بنسبة 650٪) ، وتجاهل تأثير الميتافيزيقيا للهدف بنسبة 18٪. تستمر 10 ثوان. فرصة الزناد المستوى التالي هي 37٪ ، متجاهلة تأثير Xuanyuan للهدف 20٪.
7لا يوجدارتداء ختم الدم ، جثة العظام الوريد +7 للحصول علىعند مهاجمة الهدف ، هناك فرصة بنسبة 37 ٪ لتحريك أوردة عظام الجثة ، مما يسبب ضررًا بنسبة 265 ٪ للهدف (700 ٪ ضرر للوحوش) ، متجاهلًا تأثير 20 ٪ للميتافيزيقيا للهدف. تستمر 10 ثوان. فرصة الزناد المستوى التالي هي 38٪ ، متجاهلة تأثير Xuanyuan للهدف بنسبة 22٪.
8لا يوجدارتداء الختم الدموي · Cadaver Vein +8 للحصول علىعند مهاجمة هدف ، هناك فرصة بنسبة 38 ٪ لإحداث عروق الجثة ، مما تسبب في تلف 270 ٪ للهدف (750 ٪ ضرر للوحوش) ، وتجاهل تأثير الميتافيزيقيا للهدف بنسبة 22 ٪. تستمر 10 ثوان. فرصة الزناد المستوى التالي هي 42 ٪ ، متجاهلة تأثير Xuanyuan للهدف بنسبة 24 ٪.
9لا يوجدبعد ارتداء ختم الدم بعد ذلك ، تم الحصول على أقصى جثة للوريدعند مهاجمة هدف ، هناك فرصة 42 ٪ لإثارة عروق الجثة ، مما تسبب في ضرر للهدف بنسبة 280 ٪ (ضرر للوحوش بنسبة 800 ٪) ، وتجاهل التأثير الميتافيزيقي للهدف بنسبة 24 ٪. تستمر 10 ثوان. احتمال الزناد المستوى التالي هو٪ ، متجاهلاً تأثير٪ Xuanyuan المستهدف.

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button